صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

زيرة صيدا تشهد أول إحتفال تحية للجيش اللبناني في عيده بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبلدية صيدا والجيش اللبناني - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إحتفال هو الأول من نوعه الذي يقام على أرض صخرة الزيرة، نظمت جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبالتعاون مع بلدية صيدا والجيش اللبناني(القوات البحرية) ،   إحتفالا حاشدا تحت عنوان " تحية العلم في عيد الجيش اللبناني"  ، جرى خلاله رفع العلم اللبناني وعلم الجيش اللبناني وسط زيرة صيدا، وفي أعماق البحر على آليات حديقة صيدون المائية  من قبل فريق من الغواصين  في معهد صيدون بقيادة نقيب الغواصين محمد السارجي، وفريق من غواصي الجيش اللبناني(القوات البحرية)، وفريق من غواصي فوج الإنقاذ البحري في الدفاع المدني، وعدد من غواصي جمعية الزيرة.

 

شارك في الإحتفال رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر، ورئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد سعيد مشموشي، ثلة من القوات البحرية في الجيش اللبناني، الدفاع المدني فوج الإنقاذ البحري، فوج إطفاء بلدية صيدا، نقابة الغواصين المحترفين، خفر السواحل في صيدا والجنوب، شرطة بلدية صيدا، الكشاف المسلم وكشاف المستقبل وهيئات من المجتمع المدني وجمع من الاهالي ومناصري الجيش اللبناني.

 

كما شارك وفد من جمعية أصدقاء الزيرة ضم : السيدة نسرين غزاوي (نائب الرئيس) والأعضاء: المهندس محمد البابا والنقيب محمد السارجي والناشط ربيع العوجي والقائد مصطفى حبلي و الأستاذ إبراهيم الحريري.

 

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم جرى خلاله رفع العلم اللبناني وأداء التحية من الحضور.

 

ثم كانت كلمة للأستاذ كزبر الذي وجه التحية لقائد الجيش العماد جوزيف عون وضباط وعديد الجيش مهنئا بعيد الجيش الوطني بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، مثمنا  تضحيات الجيش في سبيل الوطن وحماية الشعب والمؤسسات.

 

كما نوه بمبادرة الجيش اللبناني في تقديم الدعم اللوجستي لإقامة حديقة صيدون المائية من خلال الأليات العسكرية التي تم إنزاالها ومؤخرا إنزال طائرتان مروحيتان في أرض حديقة صيدون المائية.

 

وختم متوجها بالشكر للعقيد في الجيش اللبناني محمد الشريف الذي ساهم في إنجاح مبادرات جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لإقامة حديقة صيدون المائية وتقديم آليات الجيش اللبناني لإنزالها في الحديقة.

 

واختتم الإحتفال بدرع تقديري لقائد الجيش اللبناني قدمه رئيس الجمعية الاستاذ كزبر وتسلمه العقيد سعيد مشموشي الذي شكر لبادرة الوفاء والتحية  للجيش اللبناني من جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبلدية صيدا وكل المشاركين في هذه الوقفة.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919133673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة