صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

زيرة صيدا تشهد أول إحتفال تحية للجيش اللبناني في عيده بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبلدية صيدا والجيش اللبناني - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إحتفال هو الأول من نوعه الذي يقام على أرض صخرة الزيرة، نظمت جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبالتعاون مع بلدية صيدا والجيش اللبناني(القوات البحرية) ،   إحتفالا حاشدا تحت عنوان " تحية العلم في عيد الجيش اللبناني"  ، جرى خلاله رفع العلم اللبناني وعلم الجيش اللبناني وسط زيرة صيدا، وفي أعماق البحر على آليات حديقة صيدون المائية  من قبل فريق من الغواصين  في معهد صيدون بقيادة نقيب الغواصين محمد السارجي، وفريق من غواصي الجيش اللبناني(القوات البحرية)، وفريق من غواصي فوج الإنقاذ البحري في الدفاع المدني، وعدد من غواصي جمعية الزيرة.

 

شارك في الإحتفال رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر، ورئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد سعيد مشموشي، ثلة من القوات البحرية في الجيش اللبناني، الدفاع المدني فوج الإنقاذ البحري، فوج إطفاء بلدية صيدا، نقابة الغواصين المحترفين، خفر السواحل في صيدا والجنوب، شرطة بلدية صيدا، الكشاف المسلم وكشاف المستقبل وهيئات من المجتمع المدني وجمع من الاهالي ومناصري الجيش اللبناني.

 

كما شارك وفد من جمعية أصدقاء الزيرة ضم : السيدة نسرين غزاوي (نائب الرئيس) والأعضاء: المهندس محمد البابا والنقيب محمد السارجي والناشط ربيع العوجي والقائد مصطفى حبلي و الأستاذ إبراهيم الحريري.

 

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم جرى خلاله رفع العلم اللبناني وأداء التحية من الحضور.

 

ثم كانت كلمة للأستاذ كزبر الذي وجه التحية لقائد الجيش العماد جوزيف عون وضباط وعديد الجيش مهنئا بعيد الجيش الوطني بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، مثمنا  تضحيات الجيش في سبيل الوطن وحماية الشعب والمؤسسات.

 

كما نوه بمبادرة الجيش اللبناني في تقديم الدعم اللوجستي لإقامة حديقة صيدون المائية من خلال الأليات العسكرية التي تم إنزاالها ومؤخرا إنزال طائرتان مروحيتان في أرض حديقة صيدون المائية.

 

وختم متوجها بالشكر للعقيد في الجيش اللبناني محمد الشريف الذي ساهم في إنجاح مبادرات جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لإقامة حديقة صيدون المائية وتقديم آليات الجيش اللبناني لإنزالها في الحديقة.

 

واختتم الإحتفال بدرع تقديري لقائد الجيش اللبناني قدمه رئيس الجمعية الاستاذ كزبر وتسلمه العقيد سعيد مشموشي الذي شكر لبادرة الوفاء والتحية  للجيش اللبناني من جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبلدية صيدا وكل المشاركين في هذه الوقفة.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934100511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة