صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

عين الحلوة يستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك .. أجواء مميزة وأسعار زهيدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يستعد مخيم عين الحلوة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بأجواء مميزة حيث يشهد المخيم ارتياحاً كبيراً بعد الحدث الأمني الأخير ، بطي صفحة مظلمة وفتح صفحة بيضاء مشرقة جديدة  الذي ومنذ ٣ أيام وتصدح أصوات مآذنه بالتكبيرات وعبر مكبرات الصوت على جوانب الطرقات في المخيم، التي تبعث ارتياحاً واستقبالا لهذه المناسبة وإحياء للشعائر العظيمة. 

 

رغم ضيق الحال يقوم الناس بالنزول إلى الأسواق لشراء حاجاتهم والهدايا ، بدءاً من الحلوى والملابس واللحوم وغيرها والتي تحظى بأسعار زهيدة وحسومات وصلت إلى النصف على البضائع والملابس بشكل كبير وغير مسبوق، وذلك بسبب الوضع المعيشي ومراعاة لظروف الناس المادية.

 

كما وتستعد المسالخ بالمخيم لتجهيز الأضاحي من الأبقار والغنم ليوم النحر غداً حتى آخر ايام العيد "التشريق" ، والتي تعمل الكثير من المؤسسات الاغاثية والميسورين من الناس بذبح الأضاحي وتوزيعها على مستحقينها في المخيم، كما ويُعمل على إقامة كرنفال مجاني يتخلله ألعاب ومراجيح وتوزيع الحلوى للترفيه عن الناس والأطفال، كما وتم تشييد أرض كبيرة بملاهي ومنتزه بمنطقة السكة قرب الروضة وصالة الريماس لاستقبال العائلات خلال العيد بأسعار مناسبة.

 

@ المصدر/ محمد حسون - عاصمة الشتات


دلالات : محمد حسون
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919137284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة