صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

شباب التنظيم الشعبي الناصري يلبون نداء التنظيم، ويتوجهون لإزالة النفايات من الشوارع - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلبية لنداء التنظيم الشعبي الناصري، عقد العشرات من شباب التنظيم اجتماعاً في المقر الرئيسي للتنظيم في صيدا بحضور الأمين العام النائب الدكتور أسامة سعد.

 

 

سعد شكر الشباب على تلبيتهم الدعوة التي أطلقها التنظيم من أجل رفع الضرر عن مدينة صيدا بعد تراكم النفايات لمدة ثلاثة أيام بسبب إقفال معمل معالجة النفايات أبوابه.

 

كما عرض على الحاضرين ما آلت إليه سلسلة الاتصالات بالمسؤولين الذين لم يبادروا حتى الآن إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه المدينة ولا سيما مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

كما أشار إلى إعلان بلدية صيدا وشركة جمع النفايات منذ  قليل، وبعد صدور نداء التنظيم، عن النية للبدء بجمع النفايات من الشوارع والأحياء صباح الغد، إضافة إلى الإعلان عن إعادة فتح المعمل.

 

وقد عبر الشباب عن عدم الثقة بوعود المسؤولين، وأكدوا على تصميمهم على رفع النفايات هذه الليلة.

 

وقد سار عشرات الشباب من أعضاء التنظيم متوجهين نحو أكوام النفايات المكدسة في الشوارع من أجل إزالتها رفعاً للضرر عن الناس.

 

وكان من نتيجة توجه الشباب إلى الأسواق التجارية لإزالة النفايات أن سارعت شركة الجمع إلى البدء بمهمة رفع النفايات هذه الليلة بدلاً من صباح الغد.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919139538
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة