صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

حركة حماس تزور مدير المخابرات في الجيش اللبناني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، يرافقه نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان الأخ "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض"، اليوم الجمعة، مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن "طوني منصور"، بحضور العميد "سهيل خورية" من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، حيث نقل الوفد تحيات رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ الأستاذ إسماعيل هنية.

 

وقدم عبد الهادي شرحاً وافياً عن آخر مستجدات القضية الفلسطينية والوضع الفلسطيني في لبنان، لا سيما التحركات الشعبية المناهضة لإجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين في لبنان، حيث أبدى العميد "منصور" تفهمه لخصوصية اللاجئ الفلسطيني في لبنان وحقه في العيش بكرامة إلى حين العودة.

 

وقد استعرض الجانبان الأوضاع الأمنية في المخيمات، مبدين ارتياحهم الكبير لاستقرار الأمن في المخيمات والجوار، مثنياً على وحدة الفصائل الفلسطينية ودورها في ضبط التحركات الشعبية والمحافظة على الأمن والاستقرار.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - لبنان / حركة المقاومة الإسلامية - حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919135492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة