صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

نداء من التنظيم الشعبي الناصري إلى أعضائه في مدينة صيدا: فلنتحرك لرفع النفايات من الشوارع وإزالة الضرر عن الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نداء من التنظيم الشعبي الناصري إلى أعضائه في مدينة صيدا: فلنتحرك لرفع النفايات من الشوارع وإزالة الضرر عن الناس

وجهت قيادة التنظيم الشعبي الناصري في مدينة صيدا نداءً إلى كوادر التنظيم وأعضائه تدعوهم للتحرك هذه الليلة من أجل رفع النفايات من الشوارع والأحياء لإزالة الضرر عن الناس وتداركاً لكارثة صحية وبيئية بعد تعفن النفايات وانتشار روائحها الكريهة، وظهور القوارض والحشرات.

 

وجاء في نداء التنظيم: على الرغم من مرور ثلاثة أيام على إقدام إدارة معمل النفايات على إقفاله في وجه نفايات صيدا ومنطقتها وتكدس النفايات وتعفنها في الشوارع وبين البيوت،  وعلى الرغم من كل الاتصالات والمطالبات للمسؤولين المعنيين لم يقم أي منهم بواجبه في العمل من أجل إلزام إدارة المعمل بإعادة فتح أبوابه كونه يعتبر مرفقاً عاماً،  كما لم تقم البلدية بواجبها في الطلب من شركة جمع النفايات القيام بمهامها، وهو ما يعتبر تقصيراً فادحاً من قبل كل المسؤولين المعنيين في القيام بواجبهم تجاه المواطنين.

 

لقد أبلغنا رئيس بلدية صيدا بضرورة المبادرة إلى رفع النفايات من الشوارع أكثر من مرة، وآخرها كان هذا المساء، لذلك وحفاظاً على الصحة العامة وسلامة البيئة والحركة اليومية والاقتصادية في مدينة صيدا سنقوم برفع النفايات المكدسة ونقلها إلى حيث يجب أن تكون.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919132375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة