صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

اللجنة الشعبية في حي ساحة القدس تعتصم استنكاراً لإقفال معمل النفايات - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت اللجنة الشعبية في حي ساحة القدس في صيدا اعتصاماً احتجاجياً على تكدس النفايات في شوارع المدينة  بسبب إقدام إدارة معمل معالجة النفايات على إقفال أبواب المعمل، متلطيةً بإضراب عمال المعمل.

 

المعتصمون استنكروا تصرف إدارة المعمل، واعتبروه ابتزازاً للمواطنين، وله تداعات سلبية خطيرة على صعيد الصحة العامة والبيئة، إضافة إلى انتشار الحشرات والقوارض بين المنازل.

 

وطالبت اللجنة الشعبية بلدية صيدا والمحافظ والمسؤولين المعنيين بالتدخل لحل هذه الأزمة قبل تفاقمها، كما طالبت نواب المدينة بالقيام بالاتصالات اللازمة في هذا المجال. وأكد المعتصمون أنهم سيصعدون تحركهم في حال لم يتم إيجاد الحل لهذه المشكلة.

 

الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قام بمتابعة دؤوبة للمشكلة، وكانت له سلسلة  من المواقف والاتصالات بالمسؤولين المعنيين من بينها اتصال بوزير البيئة طالبه خلاله بالتدخل العاجل. وقد وعد الوزير بالقيام بما يلزم لإعادة فتح المعمل.

 

ومن المثير للاستهجان أنه وبينما الشوارع تغرق بالنفايات، ها هم  المسؤولون يقيمون احتفال تكريم في استراحة صيدا يكرمون بعضهم بعضاً، غير مبالين بحياة المواطنين، متلهين بالدروع التكريمية والمآدب. ما يدفعنا إلى السؤال: "ما هي الإنجازات التي يستحقون التكريم عليها بينما هم مقصرون بالقيام بأقل الواجبات البديهية؟ ".

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919133562
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة