صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

البزري يُحمّل البلدية مسؤولية تراكم النفايات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحمّل البلدية مسؤولية تراكم النفايات

استنكر الدكتور عبد الرحمن البزري تراكم النفايات لليوم الثالث على التوالي في مدينة صيدا محمّلاً البلدية المسؤولية، معتبراً أنها هي الجهة المخوّلة والمسؤولة عن إزالة هذه النفايات والتخلص منها، وعدم تركها في الشوارع تحت أي ظرف.

 

وأضاف البزري ان الخلاف بين البلدية ومعمل معالجة النفايات لا يعني المواطنين، لأن العقود الموقعة بينهم هي عقود تخصّهم وتخص كل من صدّق عليها، في حين أن المواطن الصيداوي وأهالي صيدا ومنطقتها يدفعون الضرائب للبلدية، لكنهم يعيشون في ظل ظروفٍ بيئية سيئة، مؤكداً أن ما نعيشه اليوم من أزمةٍ للنفايات هو نتيجة للمعالجات والإدارة المغلوطة للملف البيئي الذي طالما تمّ التغنّي به دون أن يكون هناك رقابة حقيقية لا من وزارة البيئة ولا من الأجهزة المختصة، ولا حتى من ديوان المحاسبة في العديد من العقود التي تمّت لجمع النفايات، ولمعالجتها، وللتخلص من جبال النفايات القديمة.         

 

وختم البزري معتبراً أن الدولة على كافة المستويات سواء على مستوى وزارتي البيئة والداخلية، وصولاً الى محافظة لبنان الجنوبي وإتحاد بلديات صيدا- الزهراني وبلدية صيدا مسؤولون أمام الرأي العام الصيداوي، ولا يجوز أن تُعامل صيدا بمثل هذه الطريقة من اللامبالاة وعدم المسؤولية.

 

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919396391
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة