صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

الحريري هنأت بالأضحى وتستقبل المهنئين أول وثاني أيام العيد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري هنأت بالأضحى وتستقبل المهنئين أول وثاني أيام العيد

الحريري: الأوضاع التي نعيش تقتضي الترفع فوق كل الخلافات والعودة الى المؤسسات

 

هنأت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الأضحى المبارك وأعلنت عن استقبال المهنئين اول وثاني ايام العيد.

 

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب الحريري :" يطل عيد الأضحى المبارك على لبنان والأمة العربية والاسلامية في وقت نحن أحوج ما نكون فيه لأن نعيش معاني هذا العيد بما هو مناسبة للتلاقي ونبذ الخلافات وتجديد الأمل وتبادل الأمنيات بأن تحمل أعيادنا القادمة السلام والطمأنينة الى ربوع بلادنا وبما يرمز اليه عيد الأضحى خصوصاً من تكريس واحياء لقيم التضحية والفداء التي جسدها بأروع وأعظم صورها سيدنا ابراهيم عليه السلام في التضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى.

 

وبهذا المعنى وفي ظل ما نعيشه في لبنان من أزمات سياسية واقتصادية واجتماعية ، نتمنى ان يكون هذا العيد محطة وفرصة للتأمل في ما آلت اليه أحوال بلدنا من أوضاع متأزمة على شتى الصعد تقتضي من الجميع الترفع فوق كل الخلافات والمصالح ومعالجة كل المشكلات بالحوار وبالعودة الى المؤسسات وتفعيل دورها في ادارة شؤون البلاد والعباد وبأن نحافظ على وحدتنا لنحمي وطننا ونحصنه من كل المخاطر ونعبر به الى شاطىء الأمان الاقتصادي والاجتماعي ونمضي قدماً في مسيرة بناء الدولة القوية والعادلة الحاضنة لجميع أبنائها.

 

اننا اذ نتقدم من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصاً بالتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك نسال الله عز وجل أن يعيده على لبنان بالأمن والإستقرار وعلى الأمة العربية والاسلامية بالخير والسلام متمنين لحجاج بيت الله الحرام حجا مبرورا وسعيا مشكوراً".

 

هذا وتستقبل الحريري المهنئين بالأضحى المبارك في دارة مجدليون أول وثاني ايام العيد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الخامسة الى السابعة مساء.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919536294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة