صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

إدارة معمل النفايات في صيدا تحول أزمتها المالية إلى أزمة بيئية للمدينة! - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكدست النفايات في شوارع واحياء مدينة صيدا بعد ان توقفت ادارة معمل فرز النفايات عن استقبال النفايات بعد تمنع الوزارات المعنية من دفع المستحقات المالية لادارة المعمل.

 

عمال وعاملات المعمل الذين يستقبلون ايام عيد الاضحى من دون رواتب تجمعوا داخل باحة المعمل ورفعوا صوتهم دون ان يلقى اذن صاغية من الوزارات المعنية.

 

اوساط صيداوية أبدت استغرابها كيف ان ادارة المعمل تطفىء محركات الالات من دون تنسيق مع بلدية صيدا تاركة اكوام النفايات تتراكم في شوارع المدينة ومنطقتها  لتنال منها حرارة شهر اب وتنتشر الروائح الكريهة وتتكاثر الحشرات والقوارض الأمر الذي رأت هذه الاوساط انه يبعث على الريبة، خاصة وان هذا التحرك يأتي عشية عيد وعطلة رسمية لا يمكن خلالها صرف اية أموال..  وتساءلت الأوساط كيف تحمل ادارة المعمل المواطنين والبيئة في صيدا تبعات أزمتها المالية ولا  تحلها  بعيدا عن الضغط الذي وصفته هذه الاوساط بالمصطنع. وخلصت الى القول " من حق العامل ان يحصل على اجرة تعبه ومن حقنا ان لا نرى اكوام النفايات في مدينتنا".

 

@ المصدر/ محمد الزعتري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919137005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة