صيدا سيتي

مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

شؤون اللاجئين في حماس يستقبل وفدا من الصليب الأحمر الدولي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شؤون اللاجئين في حماس يستقبل وفدا من الصليب الأحمر الدولي

فضل طه: نرفض قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين والحراك مستمر حتى تحقيق المطالب

أكد مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان أبو أحمد فضل طه رفضه لقرار وزير العمل اللبناني بحق العمال الفلسطينيين معتبراً القرار حلقة من حلقات التآمر لدفع الفلسطيني للهجرة والوقوف أمام السفارات.

 

كلام فضل جاء في خلال استقباله قبل ظهر اليوم مكتبه في صيدا، وفدا من اللجنة الدولية للصليب الاحمر قسم الحماية السيدة جوليا جورن والأستاذ محمد تكلي وأطلع الوفد الحاج فضل طبيعة عمله في الواقع الفلسطيني في المخيمات وضرورة ان يعيش اللاجئ بأمان واستقرار كما شرحوا التقديمات الصحية والخدماتية والمتابعات الميدانية ودورات الاسعافات الاولية ومتابعة المفقودين في لبنان وسوريا.

 

هذا ورحب فضل بالوفد وعرض معهم دور مكتب اللاجئين برفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني لافتاً بأن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان تحترم القانون اللبناني على قاعدة الانصاف واعطاءه الحقوق الانسانية والاجتماعية، واننا متمسكون بحق العودة إلى ديارنا ومقدساتنا.. 
وأكد بأن الحراك ضد القرارات الظالماً مستمرة حتى تحقيق المطالب وترجع الوزير أبو كميل عن قراره.

 

@ المصدر/ حركة المقاومة الإسلامية «حماس» / مكتب شؤون اللاجئين - لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907712736
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة