صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

بلدية صيدا والشبكة الرياضية والدكتور محمد حسيب البزري كرموا رعاة المهرجان الرياضي في صيدا 2019 - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من  بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار والدكتور محمد حسيب البزري، أقيم في دارة آل البزري في الرميلة – شمال صيدا حفل تكريم الرعاة لمهرجان البلدية والشبكة للعام 2019 وذلك بحضور رئيسة كتلة المستقبل النيابية معالي النائب السيدة بهية الحريري ممثلة دولة رئيس الحكومة الأستاذ سعد الحريري، وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ممثلا بنجله الدكتور محمد سعد ، والنائب علي بك عسيران ممثلا بنجله الأستاذ عادل علي بك عسيران،  ورئيس إتحاد بلديات صيدا والزهراني رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور ناصر حمود ممثلا أمين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن فوزي حمادة ، والرئيس السابق للفرع العميد الركن ممدوح صعب، ومستشار الأستاذ أحمد الحريري للشؤون الصيداوية في منسقية تيار المستقبل الصيدلي رمزي مرجان، السيد أحمد بك الصلح،  ورعاة المهرجان الرياضي المحتفى بهم  السادة: محمد دنش ومحمد كنعان ومحمد سعد ونادر المصري ووائل الزين وماهر السايس وحسن خليفة .

 

كما حضر الحفل عدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح وقيادة فوج الإطفاء ورؤساء الأندية الرياضية المنضوية في الشبكة الرياضية والبطل الرباع الصيداوي العالمي ربيع السقا، وأمين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الأولمبي أحمد المصري، وفاعليات رياضية وشخصيات.

 

وكان في إستقبال الحضور صاحب الدار عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري وعقيلته السيدة هالا عاصي البزري ، ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي في صيدا الحاج حسن الشماس والسيدة آية الصعيدي على رأس فريق عمل The Planner   منسقة المهرجان الرياضي .

 

الشماس

بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيب من الحاج الشماس الذي أكد  "أننا في بلدية صيدا وعلى رأسنا قائد سفينتنا وربانها الريس محمد السعودي لن نتأخر عن دعم الرياضة والرياضيين ما إستطعنا إلى ذلك سبيلا، وكما قلت سابقا 3 سنوات باقية و6 سنوات لاحقة من الدعم بإذن الله في عهد السعودي محمد على رئيس بلدية صيدا إن شاء الله.

وشكر الحاج الشماس للدكتور البزري وعائلته لإستضافة الحفل التكريمي في دارتهم دارة آل البزري.

 

البزري

ثم تحدث  الدكتور محمد حسيب البزري فشكر الحضور لتلبية الدعوة والمشاركة في هذا الإحتفال التكريمي. وأضاف: لا شك أن بلدية صيدا ومجلسها البلدي في عهد الرئيس المهندس محمد السعودي خطت خطوات ثابتة وواثقة لخدمة صيدا وأهلها وحققت إنجازات عكست روح الفريق الواحد المنسجم في هذا المجلس .

وتابع : طبعا الرياضة كانت من بين الإنجازات الهامة حيث  تمكنت البلدية والشبكة الرياضية فيها وبدعم من نواب  وفاعليات صيدا  من إنجاح هذه المهرجان الرياضي الذي شارك فيه نحو 1000 بطل وبطلة من صيدا ومختلف المناطق اللبنانية في شتى الألعاب الرياضية وهذا فخر كبير نعتز فيه.

وختم : إن صيدا أعطت مثالا  للوحدة الوطنية التي تجلت في المهرجان الرياضي وكانت إنموذجا  يحتذى به في كافة المناطق اللبنانية.

 

تكريم الدكتورالبزري وعقيلته

بعد ذلك قدم رئيس البلدية المهندس السعودي والحاج الشماس درعا تكريميا  إلى الدكتور محمد حسيب البزري  وزر مذهب يرمز لصافرة المرحوم الراحل الأستاذ حسيب سعيد البزري وزر مذهب مماثل لعقيلته السيدة هالا عاصي البزري.

 

تكريم الرعاة

كما قدم المهندس السعودي الدروع التكريمية لرعاة المهرجان الرياضي الوارد ذكرهم أعلاه.

وأعقب الحفل عشاء على شرف الحضور. 

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919130656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة