صيدا سيتي

لقاء أخوي لبناني فلسطيني في بلدية المية ومية أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

الرئيس سعد الحريري تسلم من "لجنة مهرجانات صيدا الدولية" الدعوة لحضور الافتتاح الرسمي في 22 آب الجاري - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط وفدا من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برئاسة رئيسة اللجنة نادين كاعين الأمين وجه اليه الدعوة لحضور حفل الافتتاح الرسمي لمهرجانات صيدا الدولية لصيف 2019 والتي تنظمها اللجنة للسنة الرابعة على التوالي برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع وزارة الثقافة وبلدية صيدا.

 

وضم الوفد نائب الرئيسة آية النقيب ناتوت والاعضاء اللجنة " لارا الجبيلي حمود، آجيا داود الحاج، نادين ترياقي الحريري ، هبة حنينة أبو شقرا ، نهلا زيباوي وروان حجازي ". 

 

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها الرئيس الحريري من الوفد على برنامج المهرجانات لهذا العام وعلى التحضيرات الجارية لها . 
وتنطلق حفلات مهرجانات صيدا في نسختها الرابعة في 22 آب 2019 على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل المدينة الشمالي وتفتتح في الليلة الأولى بحفل غنائي تحيةً وتكريماً لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية من خلال تقديم باقة كبيرة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني.

 

وتتواصل المهرجانات في ليلتها الثانية 23 آب بحفل غنائي كبير يحييه الفنان وائل كفوري  وتتوج في 25 منه بعروض  " Saida At Sunset" الموسيقية والغنائية والتي يشارك في تقديمها الفنانون" ​الدي جي رودج ، عزيزة والبير بويوجيان". 

 

ويرافق ليالي المهرجانات على طول الممر المؤدي اليها بجانب مدينة رفيق الحريري الرياضية معرض للمأكولات وللمنتجات التراثية تشارك فيه مؤسسات وجمعيات من صيدا وخارجها.

 

وكان سبق الافتتاح الرسمي لمهرجانات صيدا لهذا العام في تموز الماضي حفلات  " Rock The Castle "  التي اقيمت على مدى ثلاث ليال امام قلعة صيدا البحرية واحياها عدد من الفنانين والفرق الموسيقية ورافقتها انشطة تراثية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907715370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة