صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

الرئيس سعد الحريري تسلم من "لجنة مهرجانات صيدا الدولية" الدعوة لحضور الافتتاح الرسمي في 22 آب الجاري - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط وفدا من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية برئاسة رئيسة اللجنة نادين كاعين الأمين وجه اليه الدعوة لحضور حفل الافتتاح الرسمي لمهرجانات صيدا الدولية لصيف 2019 والتي تنظمها اللجنة للسنة الرابعة على التوالي برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع وزارة الثقافة وبلدية صيدا.

 

وضم الوفد نائب الرئيسة آية النقيب ناتوت والاعضاء اللجنة " لارا الجبيلي حمود، آجيا داود الحاج، نادين ترياقي الحريري ، هبة حنينة أبو شقرا ، نهلا زيباوي وروان حجازي ". 

 

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها الرئيس الحريري من الوفد على برنامج المهرجانات لهذا العام وعلى التحضيرات الجارية لها . 
وتنطلق حفلات مهرجانات صيدا في نسختها الرابعة في 22 آب 2019 على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل المدينة الشمالي وتفتتح في الليلة الأولى بحفل غنائي تحيةً وتكريماً لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية من خلال تقديم باقة كبيرة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني.

 

وتتواصل المهرجانات في ليلتها الثانية 23 آب بحفل غنائي كبير يحييه الفنان وائل كفوري  وتتوج في 25 منه بعروض  " Saida At Sunset" الموسيقية والغنائية والتي يشارك في تقديمها الفنانون" ​الدي جي رودج ، عزيزة والبير بويوجيان". 

 

ويرافق ليالي المهرجانات على طول الممر المؤدي اليها بجانب مدينة رفيق الحريري الرياضية معرض للمأكولات وللمنتجات التراثية تشارك فيه مؤسسات وجمعيات من صيدا وخارجها.

 

وكان سبق الافتتاح الرسمي لمهرجانات صيدا لهذا العام في تموز الماضي حفلات  " Rock The Castle "  التي اقيمت على مدى ثلاث ليال امام قلعة صيدا البحرية واحياها عدد من الفنانين والفرق الموسيقية ورافقتها انشطة تراثية.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919534524
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة