صيدا سيتي

وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا

العلامة النابلسي يستقبل المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العلامة النابلسي يستقبل المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء

اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي أن لبنان بحاجة إلى روح جديدة تنطلق من الإيمان بمواطنية كل اللبنانيين وبحقهم في العيش في إطار العدالة ورعاية الدولة لهم في مجالات الحياة المختلفة.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى القيادة المسؤولة التي تضحي بمكتسباتها وامتيازاتها في سبيل أن ينعم كل اللبنانيين بحياة أفضل.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى وعي أبنائه حتى لا يتنافسوا بالعداء والكراهية ، وإنما بالمحبة والتلاقي ونشر السلام.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى ميثاق وطني يضمن أن لا يتحول البلد إلى ساحة حرب جديدة تنجرُّ إليها الغرائز الداخلية والمصالح الخارجية.فينقلب الناس من جديد إلى متصارعين ، والمناطق إلى حواجز ومتاريس.

 

أضاف: رغم كل الأجواء السياسة والاقتصادية المخيبة ، لكن باب الأمل لا يستطيع أحد إقفاله . وعلينا جميعاً كلبنانيين أن نسعى لتغيير هذا الواقع، وبمقدورنا أن نفعل ذلك .فالطائفية ليست قدراً ، والمحاصصة ليست واقعاً أبدياً ،  فإمكاننا أن نوصل البلد إلى سفينة الآمان وأن نبدل المخاطر إلى فرص، ونتجاوز كل هذا الظرف الضاغط بهمة جبارة , وأنا أدعو رؤساء الجمهورية والحكومة ومجلس النواب إلى اتخاذ قرارات جريئة وشجاعة لإنقاذ البلد الذي لا يزال مطمعاً للأعداء رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤه.

 

 كما سيستقبل سماحته المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء(ع) - صيدا.

 

@ المصدر/ العلامة الشيخ عفيف النابلسي - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919136599
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة