صيدا سيتي

أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور

العلامة النابلسي يستقبل المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العلامة النابلسي يستقبل المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء

اعتبر سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي أن لبنان بحاجة إلى روح جديدة تنطلق من الإيمان بمواطنية كل اللبنانيين وبحقهم في العيش في إطار العدالة ورعاية الدولة لهم في مجالات الحياة المختلفة.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى القيادة المسؤولة التي تضحي بمكتسباتها وامتيازاتها في سبيل أن ينعم كل اللبنانيين بحياة أفضل.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى وعي أبنائه حتى لا يتنافسوا بالعداء والكراهية ، وإنما بالمحبة والتلاقي ونشر السلام.

 

إنّ لبنان بحاجة إلى ميثاق وطني يضمن أن لا يتحول البلد إلى ساحة حرب جديدة تنجرُّ إليها الغرائز الداخلية والمصالح الخارجية.فينقلب الناس من جديد إلى متصارعين ، والمناطق إلى حواجز ومتاريس.

 

أضاف: رغم كل الأجواء السياسة والاقتصادية المخيبة ، لكن باب الأمل لا يستطيع أحد إقفاله . وعلينا جميعاً كلبنانيين أن نسعى لتغيير هذا الواقع، وبمقدورنا أن نفعل ذلك .فالطائفية ليست قدراً ، والمحاصصة ليست واقعاً أبدياً ،  فإمكاننا أن نوصل البلد إلى سفينة الآمان وأن نبدل المخاطر إلى فرص، ونتجاوز كل هذا الظرف الضاغط بهمة جبارة , وأنا أدعو رؤساء الجمهورية والحكومة ومجلس النواب إلى اتخاذ قرارات جريئة وشجاعة لإنقاذ البلد الذي لا يزال مطمعاً للأعداء رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤه.

 

 كما سيستقبل سماحته المهئنيين بعيد الأضحى صبيحة العيد في مجمع السيدة الزهراء(ع) - صيدا.

 

@ المصدر/ العلامة الشيخ عفيف النابلسي - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907714224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة