صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

حفل استقبال جمع فاعليات من صيدا والجوار لمناسبة افتتاح TAPPUTi واطلاق الماركة العالمية الجديدة "Montegrappa" ـ 108 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت مدينة صيدا مساء الثلاثاء حدثاً مميزاً تمثل بافتتاح محل "TAPPUTi" التي تشكل علامة فارقة  في عالم الساعات والعطور والهدايا من اشهر الماركات العالمية في منطقة الجنوب ، واطلاق الماركة العالمية الجديدة لأقلام الهدايا " Montegrappa" وذلك  بحفل استقبال اقيم في" B Village Center - بوليفار الشماع ( حارة صيدا ) بدعوة من صاحب المحل السيد طارق معتوق ووكيل" Montegrappa "  السيد بشارة ابو رجيلي.

 

وجمعت المناسبة حشدا كبيرا من فاعليات مدينة صيدا والجوار تقدمهم : النائبان "السيدة بهية الحريري والدكتور اسامة سعد "،الدكتور عبد الرحمن البزري ، ممثل رئيس بلدية صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ، ممثل أمين عام تيار المستقبل السيد احمد الحريري  الصيدلي رمزي مرجان ، قائد جهاز امن السفارات العميد وليد جوهر ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين ، رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي ، العميد سمير شحادة ، العميد ممدوح صعب ، رئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العقيد سعيد مشموشي ، السفير عبد المولى الصلح ، القنصل وسام حجازي ، الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد الزعتري ، رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب ، ورجال الأعمال السادة " نبيل الزعتري ، سليم الزعتري ، رفيق الصلح ، رمزي الجبيلي ، محمد الشمّاع ، فادي الصلح ،  محمد كوثراني ، جهاد جردلي ، حسن خليفة ، عمر دندشلي، وليد الصالح ، نادر عزام ، خالد ابو الشيخ ، محمد اليمن "  ورئيس بلدية كفرفالوس السيد بول شماعي ، وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس ، المحامي محمد الحلبي ، والأطباء " عادل الراعي، هلال ابو زينب ، صبحي الددا ، هشام دلاعة ، محمد الرفاعي ،  ورفيق الشماع " كاتب عدل صيدا عبد الرحمن الأنصاري ، السيد معروف اسامة سعد ، مديرة جمعية المواساة السيدة مي حاسبيني ومدير فرع فيرست ناشيونال بنك FNB  - حرش تابت جورج قيوقة وشخصيات اقتصادية واجتماعية وحشد من المدعوين.

 

بعد قص شريط الافتتاح وقطع قالب حلوى بالمناسبة جال الحضور برفقة السيد طارق معتوق وبشارة ابو رجيلي على ارجاء المؤسسة المؤلفة من طابقين بمساحة 120 مترا مربعا مطلعين منهما على ما تضمه من  ساعات وعطور من اشهر الماركات العالمية الى جانب الماركة الإيطالية العالمية الجديدة لأقلام الهدايا " Montegrappa".

 

وجرى توزيع هدايا مميزة من الشركة على الحضور الذين هنأوا السيدين معتوق وابو رجيلي على مشروعهما متمنين لهما التوفيق.

 

@ المصدر/ عفيف الجردلي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919133838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة