صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

صقال بعد فوز لائحته بالتزكية في انتخابات الرابطة السنية: سنكون خط الدفاع الأول عن موقع رئاسة الحكومة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صقال بعد فوز لائحته بالتزكية في انتخابات الرابطة السنية: سنكون خط الدفاع الأول عن موقع رئاسة الحكومة

فازت لائحة المهندس ماهر صقال مجددا بالتزكية في انتخابات مجلس أمناء الرابطة الإسلامية السنية في لبنان والتي ضمت كلا من: المهندس ماهر صقال رئيسا، الشيخ هشام خليفة نائبا للرئيس، العميد حافظ شحادة نائبا ثانيا للرئيس، المفتي الشيخ أحمد نصار أمينا للسر، الشيخ شادي المصري أمينا للعلاقات العامة، المهندس زكريا الكعكي، القاضي الشيخ أحمد درويش الكردي، المحامي الشيخ مصطفى ملص، المحامي محي الدين ماهر حمود، المحامي أسامة سعيد شعبان، العميد عمر مكاوي. ولم يطرأ التغيير على أعضاء المجلس السابق إلا في اسمين اثنين وهما الشيخ هشام خليفة المدير العام السابق للأوقاف الإسلامية، والقاضي الشيخ أحمد درويش الكردي.
 

صقال
وقال صقال في كلمة:" إن المضي بالرابطة كمؤسسة إسلامية وطنية مستقلة متعاونة مع كل من يتقاطع مع أهدافها في مواجهة التحديات الداخلية والإقليمية، العربية والإسلامية".
 

وأوضح أنه "يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في الرابطة حتى تكون فعلا عاملا ناشطا مع باقي مؤسسات الطائفة في مسيرتها لتوحيد الصف"، داعيا "جميع المكونات السنية إلى فتح أبواب الحوار البناء للوصول إلى تفاهمات حول القضايا المشتركة التي تحفظ الوجود وتضمن الحقوق للجميع، فسياسة الإقصاء والعزل السياسي وعدم قبول الآخر أمر لا يوصل إلا إلى الخراب". 
 

وشدد على "ضرورة التمسك بالتوازنات التي أقرها دستور الطائف وخصوصا لجهة صلاحيات رئيس الحكومة وانعكاس ذلك على الاستقرار العام"، وقال: "ستكون الرابطة السنية خط الدفاع الأول عن موقع رئاسة الحكومة وصلاحياتها، وسنعمل على مساندة دار الفتوى في حماية دورها وتوجهها الإسلامي المعتدل". 

واعتبر أن "المسؤولية مترتبة على الجميع في رفع مسببات الإحباط عن المجتمع الإسلامي السني التي يعيشها والحؤول دون إستضعافه أو إلحاق الغبن به".

وختم: "إننا إذ نؤكد على حق العودة للإخوة اللاجئين الفلسطينيين، نرفض ما يسمى بصفقة القرن، معتبرين ردة فعل الفلسطينيين على قرار وزارة العمل مفهومة ومبررة. وإننا ندعو إلى إقرار وثيقة الحقوق الإنسانية التي أعدتها لجنة الحوار اللبنانية الفلسطينية ووافقت عليها جميع القوى السياسية المتمثلة في الحكومة اليوم". 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934100982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة