صيدا سيتي

مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020

برعاية بلدية صيدا الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين تكرم الطلاب الناجحين في البريفيه والجامعات - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية كريمة من بلدية صيدا كرمت الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين طلابها الناجحين في شهادة البريفيه ومتخرجي العام الدراسي 2018 / 2019 من الجامعات في قاعة بلدية صيدا يوم الاثنين الواقع فيه 05/08/2019.

 

 كلمة راعي الحفل ألقاها الأستاذ كامل كزبر عضو بلدية صيدا ومدير ثانوية الايمان حيث أكد فيها على دور العلم في بناء الأجيال ودور مؤسسات المجتمع المدني في دعم الطالب ومن بينها الرابطة الاسلامية حيث أثنى على دورها الفاعل في خدمة الطالب الفلسطيني.

 

كلمة الخريجين ألقتها الطالبة رسمان اليوسف الحاصلة على درجة جيد جدا في الشهادة الرسمية وفي كلمتها وجهت رسالةً الى جميع الطلاب الفلسطينيين أن يكونوا يداً واحدة في المجتمع  من أجل العمل للقضية، وأن يتذكروا دوماً أنّ مقدمة النجاح هي العلم والإيمان، سلاح الوطن، ورفضت قرار الوزير تجاه اللاجئين الفلسطينين بإعتباره أجنبي في المعاملات. 

 

من جهته أكد الأستاذ طارق خليل، ممثلاً عن الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين ، على دور طلاب فلسطين في حمل الأمانة والمسؤولية تجاه قضيتهم، وأن يستثمروا علمهم بالدفاع عن حقهم، مؤكداً على أنه رغم الأوضاع الصعبة في الشتات اللبناني، إلا أنهم يصرّون على النجاح.

 

هذا وكان الطلاب الفلسطينيين في مخيمات لبنان قد حققوا نسب نجاحٍ عالية في نتائج الشهادات الرسمية في ‏فروعها ‏كافة للعام الدراسي 2018-2019.

 

هذا وتخلل الحفل قصة لاجئ للطالبة منى شرعان الحاصلة على درجة امتياز في تخصص الدراسات الإسلامية من جامعة الجنان.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919464503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة