صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني)

حزب الله إستقبل وفد جمعية نور اليقين الخيرية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من جمعية نور اليقين الخيرية برئاسة رئيسها فضيلة الشيخ جهاد السعدي بحضور المدير التنفيذي في الجمعية فضيلة الشيخ جمال محمد ومسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميّد ومسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو حيث قدم الوفد التهنئة لقيادة حزب الله بذكرى الإنتصار عام 2006 وذكرى التحرير الثاني وشرح الوفد لضاهر الأنشطة الإجتماعية والخيرية التي تقوم بها الجمعية خاصة في مجال رعاية الأيتام والمساكين كما قدم شرحا وافيا حول الأنشطة المزمع تنفيذها خلال النصف الثلث الباقي من هذا العام وفي العام القادم.

 

كما تم التطرق خلال اللقاء إلى العديد من القضايا على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خاصة تداعيات تطبيق وزير العمل اللبناني لقرار تنظيم العمالة الأجنبية غير الشرعية والتي طالت العامل الفلسطيني ووجه المجتمعون التحية المعمدة بالنصر لمجاهدي فلسطين وأهل غزة والضفة  الصامدين الذين أكدوا بعد كل تلك المراحل أن المقاومة هي الخيار الصحيح لتحرير الأرض والإنسان والمقدسات كما طالب المجتمعون بضرورة معالجة ملف التعاطي الرسمي اللبناني مع العامل الفلسطيني واستثنائه من هذه القرارات.

 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922760970
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة