صيدا سيتي

إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان

جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تنظم الجمعة وقفة تحية للجيش اللبناني في عيده

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد المخيم البحري الذي اقامته جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا بعنوان " تحية للجيش اللبناني في عيده" تنظم الجمعية نشاطاً اخر بعنوان  " وقفة وطن في عيد الوطن" وذلك استكمالا لأنشطتها في عيد الجيش حيث دعت الجمعية رواد زيرة صيدا وكل الشرفاء للوقوف معهم على ارض جزيرة صيدا لرفع العلم اللبناني على أنغام الفرقة الموسيقية حيث سيقام معرض عن القوات البحرية على وقع أنغام اناشيد الجيش اللبناني . كما ستتوجه  بعد ذلك فرق من الغواصين التابعين للجيش وجمعية اصدقاء الزيرة ونقابة الغواصين لرفع الاعلام اللبنانية على الآليات العسكرية التي تم إنزالها في عمق البحر في حديقة صيدون المائية.

 

وكان رئيس الجمعية عضو المجلس البلدي الأستاذ  كامل كزبر يرافقه كل من نائب الرئيس نسرين غزاوي وأمين السر طارق ابو زينب وعضو المجلس البلدي  المهندس محمد البابا و المسؤول الإعلامي للجمعية  الناشط ربيع العوجي و مسؤول الأنشطة القائد مصطفى حبلي، قد  قاموا بزيارة  كل من قائد المنطقة العسكرية  العميد جميل سيقلي وقائد المخابرات في منطقة الجنوب العميد فوزي حمادة حيث تم تقديم التهاني لهما  بمناسبة عيد الجيش وتوجيه الدعوة لهما  للمشاركة في نشاط وقفة وطن في عيد الجيش يوم الجمعة في ٩ اب الساعة الثالثة عصرا في زيرة صيدا.

 

كما تم اطلاعهما على نشاطات الجمعية وعلى التعاون الوثيق مع الجيش اللبناني شاكرين جهود قائد الجيش العماد جوزيف عون على مساعدته وعلى حكمته القيادية.

 

كونوا كتار وشاركونا في تحية الجيش اللبناني على أرض صخرة الزيرة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934087331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة