صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

السعودي هنأ قيادة وعديد شرطة بلدية صيدا على المراتب الأولى التي أحرزتها في الدورات التدريبية في معهد قوى الأمن الداخلي - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي قيادة شرطة بلدية صيدا ممثلة بالمفوض ثالث بدر الدين قوام  وضباطها وعديدها على المراتب الأولى التي تم إحرازها في الدورات التدريبية التي أقيمت في معهد قوى الأمن الداخلي.

 

واستقبل المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ، وبحضور أعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والدكتور حازم بديع  والدكتور عبدالله كنعان، قائد الشرطة البلدية بدرالدين قوام وأمين السر يحيي نحولي والفائزين في الدورات التدريبية التي نظمتها وزارة الداخلية والبلديات بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  وبلدية برج حمود وشارك فيها  عدد من أفراد شرطة البلدية من صيدا وبلديات لبنانية أخرى تحت عنوان "تطوير وتفعيل عمل الشرطة البلدية".

 

وقد فاز من شرطة بلدية صيدا بطليعة الدورة وبالمرتبة الأولى الشرطي أول سليم عبدالكريم برناوي (الذي ألقى كلمة المتخرجين في الدورة)، وبالمرتبة  الثالثة الشرطي أول ربيع يوسف حنينة، وبالمرتبة الرابعة الشرطي أحمد سعدالدين العلايلي ، وبالمرتبة السادسة الشرطي أول محمد يونس الرفاعي.

 

وقد شارك المهندس السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد قبرصلي، وقائد الشرطة المفوض ثالث قوام، وأمين السر نحولي ، في حفل إختتام الدورات التدريبية وتسليم الشهادات للمشاركين الفائزين من شرطة بلدية صيدا والذي أقيم في  معهد قوى الأمن الداخلي.

 

كما هنأ المهندس السعودي القائد قوام وأمين السر نحولي  على مشاركتهما في الدورات التدريبية التأهيلية " تدريب مدرب في سبل التواصل مع المجتمع" ، مشيرا إلى أهمية الدورات التدريبية في تعزيز العلاقات ما بين شرطة البلدية وأبناء صيدا وجميع المقيمين فيها.

 

إشارة إلى أن وفد قيادة الشرطة البلدية والفائزين بالمراتب الأولى تلقوا أيضا تهنئة رئيسة المصلحة الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي وذلك خلال زيارتهم لها .


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934167233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة