صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

السعودي هنأ قيادة وعديد شرطة بلدية صيدا على المراتب الأولى التي أحرزتها في الدورات التدريبية في معهد قوى الأمن الداخلي - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي قيادة شرطة بلدية صيدا ممثلة بالمفوض ثالث بدر الدين قوام  وضباطها وعديدها على المراتب الأولى التي تم إحرازها في الدورات التدريبية التي أقيمت في معهد قوى الأمن الداخلي.

 

واستقبل المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ، وبحضور أعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والدكتور حازم بديع  والدكتور عبدالله كنعان، قائد الشرطة البلدية بدرالدين قوام وأمين السر يحيي نحولي والفائزين في الدورات التدريبية التي نظمتها وزارة الداخلية والبلديات بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  وبلدية برج حمود وشارك فيها  عدد من أفراد شرطة البلدية من صيدا وبلديات لبنانية أخرى تحت عنوان "تطوير وتفعيل عمل الشرطة البلدية".

 

وقد فاز من شرطة بلدية صيدا بطليعة الدورة وبالمرتبة الأولى الشرطي أول سليم عبدالكريم برناوي (الذي ألقى كلمة المتخرجين في الدورة)، وبالمرتبة  الثالثة الشرطي أول ربيع يوسف حنينة، وبالمرتبة الرابعة الشرطي أحمد سعدالدين العلايلي ، وبالمرتبة السادسة الشرطي أول محمد يونس الرفاعي.

 

وقد شارك المهندس السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد قبرصلي، وقائد الشرطة المفوض ثالث قوام، وأمين السر نحولي ، في حفل إختتام الدورات التدريبية وتسليم الشهادات للمشاركين الفائزين من شرطة بلدية صيدا والذي أقيم في  معهد قوى الأمن الداخلي.

 

كما هنأ المهندس السعودي القائد قوام وأمين السر نحولي  على مشاركتهما في الدورات التدريبية التأهيلية " تدريب مدرب في سبل التواصل مع المجتمع" ، مشيرا إلى أهمية الدورات التدريبية في تعزيز العلاقات ما بين شرطة البلدية وأبناء صيدا وجميع المقيمين فيها.

 

إشارة إلى أن وفد قيادة الشرطة البلدية والفائزين بالمراتب الأولى تلقوا أيضا تهنئة رئيسة المصلحة الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي وذلك خلال زيارتهم لها .


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936300709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة