صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

البزري خلال لقائه الوزير قماطي: التأكيد على حق صيدا في المشاريع الإنمائية والقطاعات الخدماتية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفداً سياسياً من حزب الله برئاسة عضو المكتب السياسي وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي يرافقه كل من الدكتور علي ضاهر والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله وذلك بحضور السادة محمد الددا، ماجد حمتو وأحمد حشيشو، حيث جرى البحث في التطورات السياسية والأمنية والإقتصادية على الساحة اللبنانية، وتركز النقاش حول ضرورة إعادة تفعيل العمل الحكومي بعد أحداث الجبل المؤسفة، وما نتج عنها من تعطيلٍ لعمل مجلس الوزراء مع ضرورة التأكيد على أن يَطمئن الجميع الى هذا الحل، وأن تفرض الدولة هيبتها، وأن يكون القضاء والقانون هما الحكم بين جميع الأطراف، كذلك تركز البحث على الوضع الاقتصادي، وتراجع الحركة التجارية، وغياب فرص العمل، ومعاناة المواطنين نتيجة للظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد وخطر ذلك على لقمة عيشهم وعائلاتهم.

 

كما أكد المجتمعون على ضرورة أن تحصل مدينة صيدا على الخدمات الضرورية اللازمة من الحكومة اللبنانية ووزاراتها الخدماتية لأن صيدا مدينة عانت وتعاني من الإهمال، كما تطرق البحث الى ملف العمل الفلسطيني واجراءات وزير العمل، وشدد المجتمعون على ضرورة إيجاد حل سريع لهذه المشكلة خصوصا بعد تجميد العمل بهذه الاجراءات، حيث أكد الوزير قماطي أن مجلس الوزراء سيبحث في أول جلسة سيعقدها هذا الموضوع، آملاً أن تجد الأمور طريقها الى الحل بما يُرضي ويُطمئن إخواننا الفلسطينيين في لبنان.

 

بدوره أكد الدكتور عبد الرحمن البزري على أن موضوع العمل الفلسطيني وموضوع الحقوق المدنية للفلسطينيين يجب أن تُبحث في مجلس الوزراء من أجل إنصافهم كونهم جزء لا يتجزأ من النسيج اللبناني.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934629058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة