صيدا سيتي

المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك

البزري خلال لقائه الوزير قماطي: التأكيد على حق صيدا في المشاريع الإنمائية والقطاعات الخدماتية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري خلال لقائه الوزير قماطي: التأكيد على حق صيدا في المشاريع الإنمائية والقطاعات الخدماتية

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفداً سياسياً من حزب الله برئاسة عضو المكتب السياسي وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي يرافقه كل من الدكتور علي ضاهر والشيخ زيد ضاهر مسؤول منطقة صيدا في حزب الله وذلك بحضور السادة محمد الددا، ماجد حمتو وأحمد حشيشو، حيث جرى البحث في التطورات السياسية والأمنية والإقتصادية على الساحة اللبنانية، وتركز النقاش حول ضرورة إعادة تفعيل العمل الحكومي بعد أحداث الجبل المؤسفة، وما نتج عنها من تعطيلٍ لعمل مجلس الوزراء مع ضرورة التأكيد على أن يَطمئن الجميع الى هذا الحل، وأن تفرض الدولة هيبتها، وأن يكون القضاء والقانون هما الحكم بين جميع الأطراف، كذلك تركز البحث على الوضع الاقتصادي، وتراجع الحركة التجارية، وغياب فرص العمل، ومعاناة المواطنين نتيجة للظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد وخطر ذلك على لقمة عيشهم وعائلاتهم.

 

كما أكد المجتمعون على ضرورة أن تحصل مدينة صيدا على الخدمات الضرورية اللازمة من الحكومة اللبنانية ووزاراتها الخدماتية لأن صيدا مدينة عانت وتعاني من الإهمال، كما تطرق البحث الى ملف العمل الفلسطيني واجراءات وزير العمل، وشدد المجتمعون على ضرورة إيجاد حل سريع لهذه المشكلة خصوصا بعد تجميد العمل بهذه الاجراءات، حيث أكد الوزير قماطي أن مجلس الوزراء سيبحث في أول جلسة سيعقدها هذا الموضوع، آملاً أن تجد الأمور طريقها الى الحل بما يُرضي ويُطمئن إخواننا الفلسطينيين في لبنان.

 

بدوره أكد الدكتور عبد الرحمن البزري على أن موضوع العمل الفلسطيني وموضوع الحقوق المدنية للفلسطينيين يجب أن تُبحث في مجلس الوزراء من أجل إنصافهم كونهم جزء لا يتجزأ من النسيج اللبناني.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919689845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة