صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

شناعة زار السعودي: الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني تمنع التوطين وتفشل صفقة القرن - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لوضعه بآخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

 

ترأس الوفد عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، وبحضور أعضاء القيادة السياسية لمنطقة صيدا خالد زعيتر ورفيق عبد الله وحسن شناعة.

 

قدم الوفد شرحا مفصلا للواقع الفلسطيني في الداخل مشيرا إلى النضالات المستمرة لشعبنا في القدس والضفة الغربية وأراضي الثماني وأربعين، كما تحدث عن جهوزية المقاومة في غزة وتكريسها لمعادلة الردع.

 

وتوجه المجتمعون بالتحية إلى مسيرات العودة التي اوجعت العدو.

 

وثمن الوفد الدور الوطني البارز للمهندس محمد السعودي ودعمه الدائم للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في وجه إجراءات وزير العمل المجحفة بحق الشعب الفلسطيني مؤكدا أن إعطاء الفلسطيني حقوقه المدنية بما فيها حق العمل تساعد على منع التوطين وهو ما تسعى اليه صفقة القرن.

 

بدوره رحب المهندس السعودي بوفد الحركة وأكد على الدور الإيجابي للفلسطينيين في الدورة الاقتصادية في لبنان مطالبا باعطائهم الحقوق المدنية وتنفيذ ما تم التفاهم عليه من خلال لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931392101
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة