صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

نعيم قاسم: من الضروري معالجة مشكلة العمل للاخوة الفلسطينيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل نائب الامين العام ل​حزب الله​ سماحة ​الشيخ نعيم قاسم​ قيادة فصائل قوى التحالف الفلسطينية في ​لبنان​ وقد جرى البحث حول اخر التطورات المحلية والاقليمية.

 

ولفت ابو حسن غازي المتحدث باسم قوى التحالف إلى "قرار وزير العمل بشأن تنظيم العمالة الاجنبية"، مؤكدا ان "هذه الاجراءات لا تنسجم مع الموقف اللبناني الرسمي الداعم لحقوق الشعب الفالسطيني والرافض لما سمي ب​صفقة القرن​ ولا ينسجم ايضا مع وحدة ​الشعب الفلسطيني​ الراقض لمؤامرة ​التوطين​ وايمانة ب​حق العودة​"، مثنيا على "دور "حزب الله" ووقوفقه إلى جانب ​القضية الفلسطينية​ والشعب الفلسطيني".

 

ومن جهته، اكد الشيخ قاسم انه "من الضروري معالجة مشكلة العمل للاخوة ​الفلسطينيين​ بروحية الخصوصية والبحث عن حل وذلك من خلال ثلاثة امور، أولا تجميد الاجراءات التي اتخذتها وزراة العمل ، والتي سببت المشكلة الاخيرة والعودة الى ما قبلها بأتنظار القراررات التي سيتخذها ​مجلس الوزراء​، ثانيا الدعوة الى اجتماع لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ لمناقشة القضايا المطروحة وتقديم التوصيات العملية الى ​الحكومة​ وثالثا اعطاء مجلس الوزراء الاولوية والاهتمام للاجابة عن المطالب الفلسطينية المطروحة".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936984661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة