صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

آل جنبلاط والأطرش شيعا الأميرة سهى جنبلاط حفيدة أسمهان ووريت في مدافن العائلة في البرامية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
آل جنبلاط والأطرش شيعا الأميرة سهى جنبلاط حفيدة أسمهان ووريت في مدافن العائلة في البرامية

شيعت في دار الموحدين الدروز ظهر اليوم الأميرة سهى رياض جنبلاط، التي نعاها آل جنبلاط وآل الأطرش، في مأتم شارك فيه رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط، الذي تقبل التعازي ورئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط وأصلان جنبلاط وأفراد العائلة، إلى جانب الأمير فيصل الأطرش وأقرباء الراحلة.

وحضر التشييع ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن الشيخ سامي عبد الخالق، وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، وزير الصناعة وائل أبو فاعور، النواب نعمة طعمة، مروان حمادة، فيصل الصايغ وهادي ابو الحسن، النائبان السابقان علاء ترو ومروان أبو فاضل، رئيس الأركان في الجيش اللواء الركن أمين العرم، قائد الشرطة القضائية العميد أسامة عبد الملك، المدير العام لوزارة المهجرين احمد محمود، مفوض الحكومة لدى مجلس الإنماء والإعمار الدكتور وليد صافي، مستشار وزير التربية أنور ضو، وفد من "الحزب التقدمي الاشتراكي" ضم أمين السر العام ظافر ناصر وعدد من أعضاء مجلس القيادة ومفوض الداخلية هشام ناصر الدين ووكلاء الداخلية والمعتمدين، رئيس "مؤسسة العرفان التوحيدية" الشيخ نزيه رافع على رأس وفد من المشايخ، قائمقام الشوف مارلين قهوجي وشخصيات وفاعليات ووفود روحية وأهلية من بلدة دير القمر وباقي المناطق.

وأم الصلاة ممثل شيخ العقل عبد الخالق، ووري الجثمان في الثرى في مدافن العائلة في البرامية.

يشار إلى أن الأميرة الراحلة هي حفيدة الفنانة الراحلة أسمهان شقيقة الفنان الراحل فريد الأطرش، ووالدة الفنانة ياسمينة جنبلاط. وهي معروفة في منطقتها ب"صاحبة اليد البيضاء" بعدما كانت أبوابها مفتوحة لكل محتاج. 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934489355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة