صيدا سيتي

تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة إشكال بسبب "شطف البيت" يتسبّب بشلل أحد الجارين للإيجار شقة جديدة طابق أول في جادة بري - صورتان المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار تفاصيل توقيف شاحنة الدخان المهرب

فصائل منظمة التحرير في صور: نرفض دفن جثة بلال العرقوب في مقبرة الشهداء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فصائل منظمة التحرير في صور: نرفض دفن جثة بلال العرقوب في مقبرة الشهداء

أعلنت فصائل "​منظمة التحرير الفلسطينية​" و​اللجان الشعبية​ في منطقة صور "أننا نهنىء ابناء شعبنا الفلسطيني البطل وجميع اهلنا في ​مخيم عين الحلوة​ بمقتل المجرم الإرهابي بلال ​العرقوب​، الذي طغى في اجرامه ضد الابرياء من ابناء شعبنا المناضل".

 

وفي بيان لها، أشارت الفصائل الى "اننا في منطقة صور وبعد أن تبلغنا نية أهل القتيل المجرم بدفنه في ​مخيم الرشيدية​، يهمنا ان نوضح أن "هناك رفض شعبي وفصائلي لدفن هذا المجرم في مقبرة الشهداء في مخيم الرشيدية، ولا تراجع عن هذا الرفض تحت اي ظرف من الظروف"، وأنه تم تبليغ ​قيادة الجيش اللبناني​ في منطقة صور رفض ادخال جثة القتيل الى اي مخيم من مخيمات صور".

 

وأشارت الى أن "عائلة العرقوب غادرت مخيم الرشيدية في العام ١٩٧٣ إبان اول عدوان اسرائيلي على المخيم، ولا يحق له الدفن في مقابر المخيم. احتراما لحرمة شهدائنا وابناء شعبنا، لا يصح ان يدفن هذا القاتل المجرم الى جانب خيرة ابناء شعبنا البطل الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن هذا الشعب العظيم".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911897211
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة