صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 التقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله، في مقر المجلس السياسي في بيروت، وفدا مشتركا من القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة ضم "منظمة التحرير الفلسطينية" وقوى "التحالف الوطني الفلسطيني" و"القوى الإسلامية" و"أنصار الله"، برئاسة أمين سر "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، بحضور معاونه الشيخ عطاالله حمود، وكان بحث في تطورات المخيمات.

 

ودعا المجتمعون إلى "وحدة الموقف الفلسطيني في التصدي للمشروع الصهيو -أميركي لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وإسقاط الدولة وتهجير الفلسطينيين وتذويبهم في مخيمات بعيدة من أرض فلسطين، وإلى مواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني واعتباره جريمة قومية وإنسانية بحق الشعب الفلسطيني"، وحيا "بسالة الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة التي أحدثت إرباكا لدى قادة العدو"، مشددا على أن "الحراك الجماهيري" يأتي في سياق حقه في العودة إلى أرضه ودياره وتقرير مصيره".

 

كما نوه اللقاء بموقف "حزب الله" من مسألة العمالة الفلسطينية بعيدا من المزايدات ومقاربة الموضوع ببعديه الاستراتيجي والسياسي، مؤكدين أن قرار وزير العمل لامس لقمة عيش الفلسطينيين في ظل هذه الظروف الصعبة، في حين أن اللاجىء الفلسطيني هجر من أرضه ووطنه قسرا وليس اختيارا، وبالتالي ليس أجنبيا بل هو لاجىء يعامل معاملة المقيم حتى العودة إلى أرضه ووطنه ويؤمن برفضه للتوطين وحقه في العودة، ودعا إلى تجميد العمل بالقرار وإيجاد حل يأخذ في الاعتبار قضية اللجوء الفلسطيني". 

 

وشدد اللقاء على "ضرورة تنظيم العلاقات اللبنانية - الفلسطينية بما يخدم مصلحة لبنان وفلسطين وقضية اللجوء ومقاومتها من الناحية القومية والإنسانية". ونوه الوفد ب "جهود "حزب الله" ووقوفه بجانب الشعب الفلسطيني ودعمه لحقه في التحرير والعودة وإقامة الدولة وعاصمتها القدس".
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164463
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة