صيدا سيتي

حال طريق صيدا - بيروت هذا الصباح السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة

تشييع الحاج محمد غسان ابو ظهر في صيدا.. والتعازي في مبنى لبيب الطبي - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيعت عائلتا أبو ظهر والزعتري، ومعهما مدينة صيدا، المرحوم الحاج محمد غسان رياض أبو ظهر (مدير فيرست ناشيونال بنك - فرع صيدا)، وذلك بموكب مهيب وحزين، انطلق من مسجد "الشهداء" في صيدا، بمشاركة حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والطبية والامنية والعسكرية، اضافة الى ممثلي القوى والاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وصولا الى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيث وروى جثمانه الثرى.

 

وقد تقبل نجلاه "الدكتور رياض والدكتور زكي" يحيط بهما أشقاؤه وأقاربه وافراد العائلة يتقدمهم الدكتور لبيب لبيب ابو ظهر وشقيقه السيد معين ابو ظهر التعازي من المشاركين.

 

هذا وتتقبل العائلتان ابو ظهر والزعتري، التعازي للرجال بعد الدفن وفي الثاني والثالث من صلاة العصر حتى صلاة المغرب في منزل خاله المرحوم الدكتور لبيب كامل ابو ظهر في مبنى مركز لبيب الطبي في صيدا. وللنساء بعد الدفن وفي الثاني والثالث في منزل الفقيد بناية ابو ظهر في الطابق الارضي، جانب مركز لبيب الطبي في صيدا.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917799576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة