صيدا سيتي

حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا

متقاعدو الثانوي والأساسي: أرسلنا مذكرة لبري نناشده فيها تنفيذ المادة 18 من قانون السلسلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت رابطتا المتقاعدين في ​التعليم الرسمي​ الثانوي والأساسي، أنّ "في إطار التحرّك لأجل تحقيق مطالب الأساتذة والمعلمين المتقاعدين في التعليم الرسمي، تجمّع المئات منهم اليوم أمام مبنى ​وزارة التربية​، من ثمّ انطلقوا بمسيرة راجلة إلى مقرّ رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في ​عين التينة​؛ إلّا أنّهم مُنعوا من الوصول إليه".

 

ولفتتا في بيان، إلى أنّ "المتقاعدين أصرّوا على مقابلة بري لتسليمه مذكّرة خاصّة به، تناشده رفع الظلم الّذي أوقعه وزير المال عليهم ببيانه غير القانوني المخالف لمنطوق المادة 18 من قانون ​سلسلة الرتب والرواتب​ رقم 46/2017، ممّا تسبّب بخسارتهم مبلغًا مرقومًا دون وجه حق"، موضحتين أنّ "إثر إصرار المتقاعدين على مقابلة بري، أرسل أمين عام مجلس النواب ​عدنان ضاهر​، فاستلم المذكرة الخاصّة".

 

وأكّدت الهيئتان "الاستمرار بالتحرّك من أجل تحقيق مطلبنا المحقّ بتنفيذ المادة 18، كما نص عليها القانون 46/2017"، معربتين عن أسفهما لـ"عدم اهتمام المسؤولين بظلامتنا، وصمتهم عن مخالفة القوانين النافذة؛ بخاصّة أنّهم يصرّحون دائمًا بأنّ تطبيق القوانين هو المدخل الحقيقي للإصلاح".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937033374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة