صيدا سيتي

توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة إشكال بسبب "شطف البيت" يتسبّب بشلل أحد الجارين للإيجار شقة جديدة طابق أول في جادة بري - صورتان المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار

متقاعدو الثانوي والأساسي: أرسلنا مذكرة لبري نناشده فيها تنفيذ المادة 18 من قانون السلسلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت رابطتا المتقاعدين في ​التعليم الرسمي​ الثانوي والأساسي، أنّ "في إطار التحرّك لأجل تحقيق مطالب الأساتذة والمعلمين المتقاعدين في التعليم الرسمي، تجمّع المئات منهم اليوم أمام مبنى ​وزارة التربية​، من ثمّ انطلقوا بمسيرة راجلة إلى مقرّ رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في ​عين التينة​؛ إلّا أنّهم مُنعوا من الوصول إليه".

 

ولفتتا في بيان، إلى أنّ "المتقاعدين أصرّوا على مقابلة بري لتسليمه مذكّرة خاصّة به، تناشده رفع الظلم الّذي أوقعه وزير المال عليهم ببيانه غير القانوني المخالف لمنطوق المادة 18 من قانون ​سلسلة الرتب والرواتب​ رقم 46/2017، ممّا تسبّب بخسارتهم مبلغًا مرقومًا دون وجه حق"، موضحتين أنّ "إثر إصرار المتقاعدين على مقابلة بري، أرسل أمين عام مجلس النواب ​عدنان ضاهر​، فاستلم المذكرة الخاصّة".

 

وأكّدت الهيئتان "الاستمرار بالتحرّك من أجل تحقيق مطلبنا المحقّ بتنفيذ المادة 18، كما نص عليها القانون 46/2017"، معربتين عن أسفهما لـ"عدم اهتمام المسؤولين بظلامتنا، وصمتهم عن مخالفة القوانين النافذة؛ بخاصّة أنّهم يصرّحون دائمًا بأنّ تطبيق القوانين هو المدخل الحقيقي للإصلاح".


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911897777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة