صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

مياه لبنان الجنوبي: عمل تخريبي استهدف خط الـ 20 إنشا الرئيسي في دائرة مياه بنت جبيل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بيانا جاء فيه: 

 

"أدى عمل تخريبي واعتداء على ممتلكات المؤسسة الى تسرب المياه من خط الـ 20 انشا الرئيسي الذي يغذي عددا من بلدات دائرة مياه بنت جبيل من محطة الطيبة على نهر الليطاني.
وادى تسرب المياه نحو بركة بلدة شقرا الى فيضانها والتسبب بأضرار كبيرة في شبكة التمديدات والريغارات في المنطقة وانقطاع التغذية بالمياه عن بلدات: شقرا، برعشيت، عيترون، عيناثا، عين ابل، بيت ياحون، كونين، مارون الراس، وجزء من مدينة بنت جبيل".

وعملت فرق الصيانة في دائرة مياه بنت جبيل وعلى مدى ثلاثة أيام، ليلا ونهارا، على اصلاح الاعطال وصيانة الاضرار لإعادة وصل خط الـ 20 انشا بالشبكة واعادة الضخ الى البلدات المذكورة.

إن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي التي سارعت الى استنفار فرق الصيانة واستقدمت غطاسين وفنيين متخصصين وعملت على اصلاح الاعطال واعادة الضخ خلال فترة قياسية، تؤكد انها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة لملاحقة منفذي العمل التخريبي ومحاسبتهم، وفق القوانين المرعية الاجراء". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934312379
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة