صيدا سيتي

للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟

اعتصام لاهالي موقوفي عبرا طالبوا فيه بعفو عام شامل لا يستثني أحدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ أهالي الموقوفين في احداث عبرا اعتصاما أمام مسجد الأمين، طالبوا فيه بعفو عام الشامل لا يستثني أحدا.

واشاروا في بيان،" انه عندما نطالب بالعفو العام الشامل، لا نطالب به لأننا مرتكبو جرائم أو إرهابيون كما نتهم، فالجميع يعلم الظلم الذي وقع علينا في عبرا وما زال واقعا، وإنما نطالب بالعفو العام الشامل لأنه مخرج للجميع. ومطلبنا هو العفو العام الشامل الذي لا يستثني أحدا، هو مطلب سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان والمجلس الشرعي الأعلى، أعلى مرجعية دينية سنية في لبنان، وسماحته عندما طالب بالعفو العام الشامل قال :"كي يتحقق الإستقرار"، ونظن أن جميع الفرقاء السياسيين يجمعون على وطنية المفتي ومرجعيته واعتداله، وعندما يقول هذا الكلام لا يقوله عبثا. ولأن ملف ما يسمى بالموقوفين الإسلاميين وقع فيه ظلم كبير".


وطالب البيان "بطي الصفحة لجميع اللبنانيين. وان لا يقتصر طي صفحة العملاء، والمتورطين في المخدرات، ويجد لهم المبررات، ونحن نطالب بالنظر إلينا نظرة أنصاف والسعى لطي صفحة الموقوفين من يطلق عليهم "إسلاميين" الذي لالا يتجاوز عددهم الالف موقوف.

واكد الاهالي حرص رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري بمساعي موضوع العفو العام ولا سيما على الإسلاميين، ونطالبه أن يكون هذا العفو أول أولوياته وأن يسرع بإقراره وأن يكون العفو شاملا، ولا سيما أن ظروف الشباب في السجون سيئة جدا وما يعانيه الأهالي على ابواب السجون ايضا لا يحتمل. 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934263570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة