صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

السعودي إستقبل وفودا وتسلم درعا وباقة ورد ومنحوتة تقديرا لمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي المزيد من الوفود والشخصيات التي نوهت بمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ولا سيما موقفه الأخير المتعلق بإجراءات وزارة العمل بحق الفلسطينيين.

 

وفي هذا الإطار زاره وفد حركة الإنتفاضة الفلسطينية برئاسة الأمين العام حسن زيدان الذي شكره على مواقفه وعرض  للحراك الفلسطيني الشعبي الرافض لإجراءات وزارة العمل .

 

وتسلم المهندس السعودي باقة ورد من تجمع المؤسسات الأهلية قدمتها إليه السيدة رشا حجازي(جمعية بقسطا) ومنسق التجمع السيد ماجد حمتو بحضور عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

 

كما وتسلم أيضا من رئيس جمعية نبع السيد قاسم سعد منحوته للفنان ياسر داوود المدير التنفيذي في الجمعية وذلك عربون  وفاء ومحبة وتقدير   لمواقف المهندس السعودي الداعمة لقضايا الشعب الفلسطيني، وذلك بحضور الحاج الشماس.

 

كما  وتسلم المهندس السعودي من رئيسة جمعية صلة السيدة امل الحسن درعا تقديريا التي نوهت بمواقفه الداعمة للجمعية وللشعب الفلسطيني.

 

وشكر المهندس السعودي للمبادرات التكريمية مؤكدا أن هذه المواقف تجاه الشعب الفلسطيني هي مواقف مبدئية لنصرة شعب مظلوم تهجر من أرضه من قبل الإحتلال الإسرائيلي قبل نحو 70 عاما  ونحن في صيدا لا ننظر إلي هذا الشعب إلا نظرة الأخ والأهل  فلا فرق في صيدا بين لبناني وفلسطيني، وهذه المواقف لصيدا وأهلها وفاعلياتها ليست جديدة ويعلمها القاصي والداني.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري ورئيفة الملاح

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934312572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة