صيدا سيتي

توقيف خبير بالأحزمة الناسفة في حارة صيدا .. هذه التفاصيل تكنولوجيا ال5G غير مرحب بها في سويسرا بسبب مضارها الصحية موسى استنكر اعتقال الاعلامي صالح فواكه تساعد على حرق الدهون فرق صيداوية تميزت بأدائها المتطور في عالم الروبوت في معرض اسطنبول للاختراعات .. وبراءة اختراع حال الطقس يوم بيئي ورالي بيبر لحملة بلدية صيدا "صيدا بتعرف تفرز" - 30 صورة إشكال بسبب "شطف البيت" يتسبّب بشلل أحد الجارين للإيجار شقة جديدة طابق أول في جادة بري - صورتان المختار خالد السن "ابو طارق" استنكر توقيف الاعلامي محمد صالح من قبل السلطات اليونانية الحريري تابعت مع الحسن وعثمان واكمكجي قضية احتجاز الصحافي محمد صالح وشمس الدين تواصل معه ومع القائمة بالأعمال اللبنانية في اليونان للإيجار شقتين في صيدا - حي الزهور الخارجية: سفارتنا في اليونان تتابع قضية صالح للوقوف على أوضاعه وتقديم المساعدة له للإيجار شقة روف مطلة مساحة 220 متر مربع في البرامية مقابل فيلا رئيس البلدية - 9 صور وفد من اللجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك يزور مدير المدرسة العمانيّة النموذجية - صورتان الحريري رعت تخرج طالبات "ثانوية حكمت الصباغ – يمنى العيد الرسمية" - 50 صورة تيار الفجر يدعو للإفراج عن الصحافي محمد صالح مجلس بلدية صيدا يتضامن مع الصحافي محمد صالح ويدعو السلطات اليونانية لإطلاق سراحه فورا إصابة شاب بجروح نتيجة انقلاب دراجته بعدما أصيب بعارض صحي توقيف عاملة منزلية بعد سرقتها مجوهرات بقيمة 400 الف دولار

تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا عقد لقاء موسعا لمتابعة التحركات حول قرار وزارة العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عَقد تجمّع ​المؤسسات الأهلية​ في ​مدينة صيدا​ والجوار، لقاءً موسّعًا في قاعة ​بلدية صيدا​، وذلك لتقييم برنامج تحركاته السابقة الّتي شملت زيارات للفعاليّات السياسيّة والدينيّة في مدينة صيدا. وجاءت هذه الزيارات بهدف مناقشة تداعيات قرار وزير العمل ​كميل أبو سليمان​، بما يخص ّعمالة ​اللاجئين الفلسطينيين​ في ​لبنان​.

 

ولفت المشاركون إلى "إيجابيّة هذه الزيارات، حيث لاقت الثناء من معظم المنظمات المدنية وفعاليّات المدينة، بسبب الدور الرئيسي الّذي لعبته في بلورة وحدة الموقف اللبناني الفلسطيني لدعم حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وخصوصًا حق العمل".

 

وناقش المجتمعون خطة وضع برنامج عمل للانطلاق بالمرحلة المقبلة، مركّزين على "ضرورة عقد ورشة عمل من أجل إعداد ملف يعرض كلّ الحقوق الّتي يجب أن يتمتّع فيها اللاجئ، وعلى رأسها حق العمل وحق التملك، وذلك لتقديمه خلال الجولة الثانية من الزيارات الّتي ستكون مع لجنة ​الحوار اللبناني الفلسطيني​ والمنظمات الدولية، مثل "وكالة غوث لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان- ​الأونروا​" و​الاتحاد الأوروبي​ و"منظمة حقوق الإنسان".

 

وقرّر التجمع زيارة رئيس الحكومة السابق ​فؤاد السنيورة​، يوم السبت المقبل، من أجل وضعه في صورة التحركات.

 

وفي الختام، تمّ تكريم رئيس بلدية صيدا ​محمد السعودي​، تقديرًا لجهوده وموقفه الداعم للقضية الفلسطينية ولحقوق ​الشعب الفلسطيني​.


@ المصدر/ موقع النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911898036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة