صيدا سيتي

مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين"

مسيرة جماهيرية لبنانية - فلسطينية في صيدا مساء اليوم.. رفضا لقرار وزير العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة جماهيرية لبنانية - فلسطينية في صيدا مساء اليوم.. رفضا لقرار وزير العمل

افاد مراسل النشرة في صيدا، انه من المقرر، ان تنطلق في مدينة صيدا تظاهرة لبنانية – فلسطينية مشتركة، جماهيرية حاشدة عند الساعة السابعة من مساء اليوم (الثلاثاء) دعا اليها الامين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد واللقاء السياسي اللبناني - الفلسطيني وذلك رفضا لقرار وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان بفرض حصولهم على اجازات عمل.

 

وتعتبر التظاهرة هي الاولى في مدينة لبنانية شجبا لقرار وزير العمل ابو سليمان، والنشاط الاحتجاجي الثاني، بعد الاعتصام الحاشد الذي اقيم في ساحة الشهداء بدعوة من "الجماعة الاسلامية" و"هيئة العلماء المسلمين" في لبنان و"رابطة علماء فلسطين" و"القوى الاسلامية" في مخيم عين الحلوة، حيث توقعت مصادر صيداوية، ان تكون حاشدة في ظل الحرص الفلسطيني على تأكيد التلاحم الفلسطيني - اللبناني من جهة، وحشد المشاركة من مخيم عين الحلوة وباقي المخيمات الفلسطينية في منطقة الجنوب وخاصة الحركة النسائية ومن جيل الشباب الغاضب والمصمم على استمرار التحركات الاحتجاجية السلمية حتى يتراجع الوزير عن قراره.

 

واوضحت المصادر الى ان دعوات المشاركة في التظاهرة، قد عممت على "مواقع التواصل الاجتماعي" بشكل لافت، كي تكون "مدوية" عاليا في رفع الصوت الفلسطيني  - اللبناني المعترض سلميا على الاجحاف الذي يلحق بأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، في الوقت الذي يحتاج فيه الى كل الدعم والتأييد واقرار الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية، من اجل مواجهة "صفقة القرن" وقطع الطريق علىالتهجير الذي بدا يستعيد نشاطاه بشكل لافت.

 

الى ذلك صـدر عـن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ــــ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

الساعة 19.00 من يوم الثلاثاء 30/7/2019، تنطلق تظاهرة من ساحة الشهداء وصولاً إلى ساحة النجمة – صيدا.

لذلك سيتم منع وقوف السيارات اعتباراً من الساعة 12.00 من التاريخ المذكور أعلاه، ومنع ومرورها على طول مسار التظاهرة-لحين الانتهاء- واتخاذ تدابير السير التالية:

_ تحويل السير المتّجه من ساحة الشهداء إلى ساحة رياض الصلح، نحو الكورنيش البحري.

_ تحويل السير القادم من بيروت إلى ساحة النجمة، نحو الكورنيش البحري (عند تقاطع الزعتري).

_ تحويل السير المتّجه من تقاطع السعودي إلى ساحة النجمة، نحو حي البرّاد.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام. 


@ المصدر/ محمد دهشة 

دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917534622
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة