صيدا سيتي

داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة»

مسيرة جماهيرية لبنانية - فلسطينية في صيدا مساء اليوم.. رفضا لقرار وزير العمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة جماهيرية لبنانية - فلسطينية في صيدا مساء اليوم.. رفضا لقرار وزير العمل

افاد مراسل النشرة في صيدا، انه من المقرر، ان تنطلق في مدينة صيدا تظاهرة لبنانية – فلسطينية مشتركة، جماهيرية حاشدة عند الساعة السابعة من مساء اليوم (الثلاثاء) دعا اليها الامين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد واللقاء السياسي اللبناني - الفلسطيني وذلك رفضا لقرار وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان بفرض حصولهم على اجازات عمل.

 

وتعتبر التظاهرة هي الاولى في مدينة لبنانية شجبا لقرار وزير العمل ابو سليمان، والنشاط الاحتجاجي الثاني، بعد الاعتصام الحاشد الذي اقيم في ساحة الشهداء بدعوة من "الجماعة الاسلامية" و"هيئة العلماء المسلمين" في لبنان و"رابطة علماء فلسطين" و"القوى الاسلامية" في مخيم عين الحلوة، حيث توقعت مصادر صيداوية، ان تكون حاشدة في ظل الحرص الفلسطيني على تأكيد التلاحم الفلسطيني - اللبناني من جهة، وحشد المشاركة من مخيم عين الحلوة وباقي المخيمات الفلسطينية في منطقة الجنوب وخاصة الحركة النسائية ومن جيل الشباب الغاضب والمصمم على استمرار التحركات الاحتجاجية السلمية حتى يتراجع الوزير عن قراره.

 

واوضحت المصادر الى ان دعوات المشاركة في التظاهرة، قد عممت على "مواقع التواصل الاجتماعي" بشكل لافت، كي تكون "مدوية" عاليا في رفع الصوت الفلسطيني  - اللبناني المعترض سلميا على الاجحاف الذي يلحق بأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، في الوقت الذي يحتاج فيه الى كل الدعم والتأييد واقرار الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية، من اجل مواجهة "صفقة القرن" وقطع الطريق علىالتهجير الذي بدا يستعيد نشاطاه بشكل لافت.

 

الى ذلك صـدر عـن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ــــ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

الساعة 19.00 من يوم الثلاثاء 30/7/2019، تنطلق تظاهرة من ساحة الشهداء وصولاً إلى ساحة النجمة – صيدا.

لذلك سيتم منع وقوف السيارات اعتباراً من الساعة 12.00 من التاريخ المذكور أعلاه، ومنع ومرورها على طول مسار التظاهرة-لحين الانتهاء- واتخاذ تدابير السير التالية:

_ تحويل السير المتّجه من ساحة الشهداء إلى ساحة رياض الصلح، نحو الكورنيش البحري.

_ تحويل السير القادم من بيروت إلى ساحة النجمة، نحو الكورنيش البحري (عند تقاطع الزعتري).

_ تحويل السير المتّجه من تقاطع السعودي إلى ساحة النجمة، نحو حي البرّاد.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام. 


@ المصدر/ محمد دهشة 

دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932230796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة