صيدا سيتي

الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

"تجمع المؤسسات" يختتم جولة زياراته على فعاليات مدينة صيدا باللقاء مع المطران "إلياس كفوري" - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار جولة زياراته على الفعاليات السياسية ورجال الدين في مدينة صيدا، باللقاء مع راعي مطرانية الروم الأرثوذكس سيادة المطران الياس كفوري. وذلك في مقر المطرانية في مدينة صيدا، ظهر الاثنين 29 تموز 2019، والبحث معه تداعيات قرار وزير العمل اللبناني بما يخص ملف عمالة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

وقد تحدث أمين سر  تجمع المؤسسات الأهلية الأستاذ ماجد حمتو شاكراً لسيادة المطران كفوري حسن استقباله واستضافته لوفد التجمع ووقوفه دوماً إلى جانب القضايا الإنسانية العادلة. كما أشار حمتو للجولة التي قام بها التجمع على الفعاليات السياسية ورجال الدين في مدينة صيدا، للبحث معهم بشأن قرار وزير العمل حول إجازة عمل للاجئ الفلسطيني. 

 

من جانبه رحّب سيادة المطران كفوري بوفد التجمع محيياً جهوده، حيث أكدّ سيادته على موقف الكنيسة الارثوذكسية الثابت من القضية الفلسطينية والذي عبّر عنه سيادة المطران عطاالله حنا من القدس، ونحن على نفس الخطى إلى جانب القضية الفلسطينية وإلى جانب الإنسان الفلسطيني في دعم حقوقه الوطنية والإنسانية ومع العيش بكرامة في لبنان. 

 

كما أشار سيادة المطران أننا ملتزمون باحترام قوانين الدولة اللبنانية، ولكن دون انتقاص لكرامة الإنسان مهما كان فلسطينياً أو سورياً أو مصرياً..، ما دام هذا الإنسان هو ضيف لدينا، فمن واجبنا حُسن إكرام الضيف.

 

واستغرب سيادة المطران من توقيت إعلان تطبيق قرار وزير العمل بخصوص ملف عمالة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان،  دون الأخذ بعين الاعتبار إلى ضرورة تحسين ظروف معيشتهم الاقتصادية والاجتماعية ودون منحهم أي من الحقوق الإنسانية.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934499200
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة