صيدا سيتي

انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

توضيح من مفوضية اللاجئين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعليقاً على ما نُشر في «الأخبار» (24 تموز 2019) بعنوان «الصرفند: انتشار الصفيرة في تجمع للسوريين»، تود المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن توضح الآتي:

- قسم الترصد الوبائي في وزارة الصحة العامة هو السلطة الوحيدة التي يمكنها رسمياً التأكيد والإعلان عن تفشي الأمراض في لبنان. ولا تتمتع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بسلطة الإعلان عن ذلك. وحتى كتابة هذا البيان، وفقًا لآخر معلومات تلقتها المفوضية، ورغم تأكيد بعض الحالات من وزارة الصحة العامة، إلا أنها لم تعلن عن تفشي الصفيرة (Hepatitis A).
-إن الصفيرة (Hepatitis A) هو مرض معد يجب الإبلاغ عنه. ويرتفع عدد الحالات عادة خلال أشهر الصيف الحارة. تتعقب الوزارة حالات الصفيرة بشكل شهري.
- إن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على اتصال وثيق بوزارة الصحة مركزيًا وإقليميًا بشأن الحالات التي تم الإبلاغ عنها في الجنوب.
المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

@ المصدر/ جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922903155
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة