صيدا سيتي

أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!!

تواصل التحركات الاحتجاجية السلمية في المخيمات الفلسطينية رفضا لقرار وزير - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تواصلت في المخيمات الفلسطينية، التحركات الاحتجاجية السلمية رفضا لقرار وزير العمل كميل ابو سليمان بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان، ونظمت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في منطقة صيدا، لقاء تضامنيا لبنانيا فلسطينيا، قرب "تجمع المدارس" التابعة لوكالة "الاونروا" في مخيم عين  الحلوة، حيث اقيمت في خيمة الاعتصام دائمة عند المدخل الشمالي.

 

شارك في اللقاء، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، مسؤول "حزب الشعب الفلسطيني" في لبنان غسان أيوب، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، أمير "الحركة الاسلامية المجاهدة" الشيخ جمال خطاب، مسؤول "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ ابو عبيدة مصطفى والناطق الرسمي الشيخ أبو شريف عقل، عضو قيادة "التنظيم الشعبي الناصري" محمد ضاهر، قائد "الامن الوطني الفلسطيني" في منطقة صيدا العميد أبو اشرف العرموشي، قائد "القوة المشتركة الفلسطينية" العقيد بسام السعد، ممثلا حركة "حماس" محمد أبو ليلى وخالد زعيتر، ممثل "حركة الجهاد الاسلامي" عمار حوران، امين سر "تحالف القوى الفلسطينية" في منطقة صيدا عبد مقدح "ابو بسام"، وممثلون عن فصائل "المنظمة"، و"التحالف"، و"القوى الاسلامية" و"انصار الله"، واللجان الشعبية والاحياء والقواطع.

 

وتحدث في الاعتصام الشيخ خطاب باسم "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان، فأكد انه "لن يكون هناك أي لقاء مع وزير العمل ابو سليمان، طالما لن تكون نتائجه المسبقة ايجابية"، متسائلا لماذا اللقاء لمجرد اللقاء دون تغيير في الموقف والغاء القرار او استثنائ الفلسطيني منه.

 

والقى ضاهر كلمة القوى الوطنية اللبنانية، فشدد على ضرورة الحفاظ على سلمية التحركات، وان تكون متدحرجة لتحقيق الهدف المنشود منها في انصاف الفلسطيني بالغاء قررا الحصول على اجازة العمل بل اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931631787
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة