صيدا سيتي

جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

أول مخيم بحري في "زيرة صيدا" وبحرها "النظيف" لغواصين لبنانيين وعرب تحية للجيش اللبناني في عيده - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في تحية للجيش اللبناني عشية عيده في الأول من آب، إستضافت " زيرة صيدا" (جزيرة صيدا) أول مخيم بحري رياضي لغواصين لبنانيين وعرب نظمه نادي  shaiss diversبالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا حيث نصب المخيم في رحاب "الزيرة" على مدى 3 ايام وغصت صخور وبحر الزيرة بعشرات الغواصين اللبنانيين والعرب الذين تمتعوا ببحر صيدا النظيف قبالة الزيرة .

 

وتخلل المخيم دورات  ميدانية على الإنقاذ البحري والإنعاش الرئوي بالإضافة الى محاضرة عن الغذاء الصحي للرياضيين من قبل محاضرين من الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية.

 

 كزبر

 

وفي الختام قام رئيس النادي الكابتن شفيق الطرابلسي  وقيادتهُ بتسليم دروع تذكارية عربون شكر  كبير لجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا حيث تسلم الدرع رئيس الجمعية  عضو المجلس البلدي الاستاذ كامل كزبر، الذي رحب بالمشاركين في المخيم البحري حيث صيدون القديمة وعلى بعد أمتار من حديقة صيدون المائية التي اقامتها الجمعية بالتعاون مع الجيش اللبناني موجها  له ولقيادته  التحية في عيده ونقف إجلالا لتضحياته وأمام شهدائه.

 

واشار الاستاذ كزبر  إلى أن البحر  قبالة الزيرة نظيف بيئيا وفقا للفحوصات المخبرية الأخيرة التي أجريت لصالح بلدية صيدا، كما أن السباحة أيضا في المسبح الشعبي هي أيضا آمنة حيث يعتبر البحر نظيفا وفقا للفحوصات المخبرية  التي أجريت مؤخرا.

 

وأضاف: كل ذلك يشجع المواطنين على زيارة صيدا للتمتع ببحرها النظيف ومجانية الدخول للزيرة ولشاطىء المسبح الشعبي حيث أن البلدية برئاسة المهندس محمد السعودي ترحب برواد السباحة والغطس في كافة المناطق اللبنانية  للتعرف على جمال البحر والشاطىء في صيدا  وعلى أهل المدينة المضيافين.

 

بدوره عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا نقل للجميع تحيات رئيس البلدية محمد السعودي الداعم الاول لكل الأنشطة والفعاليات ودعا اللبنانيين من كل لبنان لزيارة هذا المعلم الفريد والذي اطلق عليه البعض مالديف صيدا .

 

كما قدم رئيس النادي الطرابلسي درعاً للإتحاد اللبناني للثقافة البدنية لدورهِ الفعال بإنجاح المُخيم البحري الكبير استلمته أخصائية التغطية السيدة كارولين الحاج يونس.

 

وشكر الطرابلسي بلدية صيدا وجمعية اصدقاء الزيرة على تعاونهم اللامحدود وعلى استضافة المخيم البحري على ارض زيرة صيدا.

 

كما وتوجه القائد مصطفى حبلي بكلمة باسم جمعية كشاف لبنان المستقبل مبديا سعادته لتأهيل وفلش أرضية الزيرة بالرمول لإقامة المخيمات الكشفية والتي ستكون باكورة لمخيمات قادمة بإذن الله.

 

وفي الختام استمتع الجميع بالسباحة والغطس في  وسط البحر بأجواء من الفرح والسرور. 

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934036022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة