صيدا سيتي

أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين

مسيرة حاشدة في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة من امام مسجد "النور" في ​الشارع التحتاني​ في مخيم ​عين الحلوة​ تلبية لدعوة "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" و​اللجان الشعبية​ في منطقة صيدا، وذلك على وقع اضراب عام لف ​المخيمات الفلسطينية​ في ​لبنان​ في "جمعة الغضب" للاسبوع الثاني على التوالي، رفضا لقرار وزير العمل ​كميل ابو سليمان​ بشأن المؤسسات و​العمال​ الفلسطينيين في لبنان بفرض الحصول على "اجازات عمل"، حيث بقيت الطرقات في عين الحلوة مقفلة بالاطارات المشتعلة والعوائق الحديدية أمام السيارات دون المشاة.

 

وشارك في المسيرة التي تعتبر الاضخم منذ سنوات طويلة والتي تزامنت مع "مسيرات العودة" في غزة والضفة الغربية ودول الشتات واللجوء، الالاف من أبناء المخيم، وممثلون القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والحراك الشعبي والشبابي والمدني والجمعيات الاهلية، حيث رفعوا الاعلام الفلسطينية واللبنانية وهتفوا ضد قرار وزير العمل مطالبينه بالاستقالة والرحيل.

 

وجابت المسيرة شوارع المخيم، بدء من الشارع التحتاني الى شارعي حطين ولوبيا، فالشارع الفوقاني ومنطقة "الطوارىء" ثم الى الشارع التحتاني مجددا.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936228570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة