صيدا سيتي

مدرسة البهاء عايدت تلامذتها بالمولد النبوي الشريف - 6 صور وقفة تضامنية مع غزة في ساحة ايليا "روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين واقع الإدارة العامة - مشاكل وحلول مع المهنس إبراهيم نحال في ساحة إيليا - 3 صور البزري تحرّك الأطباء والمستشفيات صرخة في وجه إهمال وتقصير الطبقة السياسية الحاكمة اضراب ووقفة تحذيرية في مستشفى حمود الجامعي تلبية لتوصية نقابتي المستشفيات والأطباء - 27 صورة وزارة المال: مستحقات المستشفيات صرفت وحولت إلى حساباتها في المصارف فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

الاضراب العام في مخيم عين الحلوة يدخل يومه العاشر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاضراب العام في مخيم عين الحلوة يدخل يومه العاشر

افاد مراسل النشرة في صيدا ان الاضراب العام والاقفال التام في ​مخيم عين الحلوة​ دخل يومه العاشر حيث بقيت الطرقات مقفلة بالاطارات المشتعلة والعوائق الحديدية امام السيارات باستثناء المشاة.

 

ومن المقرر، أن يترأس محافظ الجنوب منصور، ضو في ​سراي صيدا​ الحكومي، اجتماعا ل​مجلس الامن الفرعي​ في الجنوب، بمشاركة قادة الاجهزة القضائية والعسكرية والأمنية لتقييم الوضع الأمني في مدينة صيدا والمخيمات على ضوء الإحتجاجات الفلسطينية المتصاعدة، رفضا لقرار وزير العمل ​كميل ابو سليمان​ بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان بفرض إجازة عمل.

 

وأكدت ​مصادر فلسطينية​، انه جرى تشكيل "لجنة متابعة مركزية" منبثقة عن "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان وقد جرى تسمية اعضائها الخمسة وهم " عضو المكتب السياسي ل​جبهة التحرير الفلسطينية​ صلاح اليوسف عن "​منظمة التحرير الفلسطينية​"، ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان احسان عطايا عن "تحالف القوى الفلسطيني"، أمير ​الحركة الاسلامية المجاهدة​ ​الشيخ جمال خطاب​ عن "​القوى الاسلامية​"، نائب الامين العام لحركة انصار الله الحاج ماهر عويد، و​اللواء منير المقدح​ مسؤول أمن ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان.

 

ومن المتوقع ان تعقد اللجنة اولى اجتماعاتها في غضون الساعات المقبلة، من اجل وضع خطة عمل تحاكي الحراك السياسي والشعبي في المخيمات.


@ المصدر/ النشرة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917648678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة