صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

بطولة مواي تاي بوكسنغ في صيدا في مدينة الحريري الرياضية ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار، أقيمت بطولة مواي  تاي بوكسنغ في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا وذلك بحضور ممثل النائب الدكتور أسامة سعد الدكتور عبدالقادر البساط وممثل رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وأمين عام الإتحاد اللبناني للمواي تاي بوكسنغ الأستاذ قاسم النونو ممثلا رئيس الإتحاد البطل سامي قبلاوي،  وعدد من ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وهي : تيتانيوم – عفارة تييم – شوغن -  مبروكي تييم – إنرجي جيم – فري فايت جيم – تورنادو – بلاك وولف تييم – الهدى – كومبات زون - مساتر بودكان ، كما حضر البطولة عدد من  الشخصيات  ، وبمواكبة من قيادة شرطة بلدية صيدا.

 

بعد النشيد الوطني اللبناني قدم بطل لبنان والعرب وآسيا  محمد كلش وبطل لبنان والعرب عبدالله أونداش عرضا مشتركا عن لعبة المواي تاي لاقى تقدير الحضور.

 

النتائج

بعد ذلك إنطلقت مباريات البطولة وجاء نتائجها كالتالي :

فاز سامر بكري (مبروكي تييم ) على  تيسير الجدع (تيتانيوم)

فاز مهدي حديد ( فري فايت جيم ) على احمد بظاظو (عفارة تييم)

فاز احمد حوران(مبروكي تييم )  على  عصام الجعفيل(تيتانيوم)

فاز احمد الحجلي(إنرجي جيم ) على طارق اللحام(تيتانيوم)

فاز يحيى حجير ( مبروكي تييم) على محمد مرعي(فري فايت جيم )

فاز حسين بظاظو(عفارة تييم ) على  محمد الحريري(بلاك وولف تييم)

فاز رامي فقيه(ماستر بودكان ) على  زكريا راجح(تورنادو)

فاز مصطفى ياسين( الهدى) على رمضان الزين(كومباكت زون)

فاز عبدالله اونداش (شوغن )  على  محمد الدهني( تيتانيوم )

 

دروع تقديرية

بعد ذلك  قدم الحاج البساط والشماس  ورئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي والقائد الكشفي في الجراح مروان حبلي وقائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدر قوام وعدد من ممثلي الأندية والبطل خالد عفارة والبطل محمد عبدالمجيد والسيد عامر الصفدي والشخصيات المشاركة الدروع  التقديرية والكؤوس والميداليات للفائزين والمشاركين. كما قدم الحاج الشماس درعا تقدريريا لممثلي الهيئة الطبية الإسلامية . كما قدم رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة البطل محمد أيوب درعا تقديريا للبطل والمدرب مصطفى الزينو.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934313933
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة