صيدا سيتي

وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" من فشلٍ إلى فشل والمواطن يدفع الثمن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" من فشلٍ إلى فشل والمواطن يدفع الثمن

أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ قال فيه: يبدو أن مشاكل حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" لم تنتهي، فبعد الفشل الذريع في معالجة أحداث الجبل نجد أنها تعيش حالة من التكاذب والتناقض في معالجة مشكلة حق الفلسطينيين في العمل وتداعيات إجراءات وزير العمل التي هي أشبه بالقصف العشوائي لأنها أصابت مَنْ لم يجبْ أن تُصيبه. 

 

واعتبر البزري أن القوى السياسية الممثلة بالحكومة تُناقض نفسها يومياً فبعضها يُزايد في تصريحاته لكنّه غير فعّال في أفعاله، ومحاولة نقل هذا الموضوع الى مجلس الوزراء يبدو أنها متعثرة نتيجة لتعثّر إجتماعات الحكومة وعدم إنعقادها. وأضاف معتبراً أن عدداً من المناطق اللبنانية ومن بينها صيدا تعيش أجواء إقتصادية سلبية تُضاف إلى الضائقة المعيشية التي يُعاني منها المواطن نتيجة لإجراءات غير مدروسة وغير متوقعة النتائج، نتجت عن تصرف أحد الوزراء دون العودة لحكومته وتوجاتها وإلى روحية بيانها الوزاري الذي أضحى حبراً على ورق. 

 

وختم البزري مؤكداً فشل هذه الحكومة قبل وبعد تأليفها وضرورة إعادة النظر في هيكلية إدارة أمور البلاد حتى لا تنحدر الأمور باتجاه المزيد من الأزمات والانتكاسات التي تُصيب المواطن في لقمة عيشه وسلامته.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934057814
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة