صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" من فشلٍ إلى فشل والمواطن يدفع الثمن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 24 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" من فشلٍ إلى فشل والمواطن يدفع الثمن

أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ قال فيه: يبدو أن مشاكل حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" لم تنتهي، فبعد الفشل الذريع في معالجة أحداث الجبل نجد أنها تعيش حالة من التكاذب والتناقض في معالجة مشكلة حق الفلسطينيين في العمل وتداعيات إجراءات وزير العمل التي هي أشبه بالقصف العشوائي لأنها أصابت مَنْ لم يجبْ أن تُصيبه. 

 

واعتبر البزري أن القوى السياسية الممثلة بالحكومة تُناقض نفسها يومياً فبعضها يُزايد في تصريحاته لكنّه غير فعّال في أفعاله، ومحاولة نقل هذا الموضوع الى مجلس الوزراء يبدو أنها متعثرة نتيجة لتعثّر إجتماعات الحكومة وعدم إنعقادها. وأضاف معتبراً أن عدداً من المناطق اللبنانية ومن بينها صيدا تعيش أجواء إقتصادية سلبية تُضاف إلى الضائقة المعيشية التي يُعاني منها المواطن نتيجة لإجراءات غير مدروسة وغير متوقعة النتائج، نتجت عن تصرف أحد الوزراء دون العودة لحكومته وتوجاتها وإلى روحية بيانها الوزاري الذي أضحى حبراً على ورق. 

 

وختم البزري مؤكداً فشل هذه الحكومة قبل وبعد تأليفها وضرورة إعادة النظر في هيكلية إدارة أمور البلاد حتى لا تنحدر الأمور باتجاه المزيد من الأزمات والانتكاسات التي تُصيب المواطن في لقمة عيشه وسلامته.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919829142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة