صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من (71) عام والفلسطينيون في لبنان يُحرمون من أبسط الحقوق المدنية والإنسانية، على مستوى العمل حيث أنهم ممنوع عليهم ممارسة (74) مهنة وكذلك منعوا من تملك شقة ومن إعمار بيت في المخيمات بل من ترميم بيوتهم داخل المخيمات.

 

وحوصرت المخيمات بالجدر وأبراج المراقبة الأمنية ووضعت لمداخل المخيمات بوابات حديدية للسيارات والأفراد، ويتم التدقيق الأمني للرجال حتى وللنساء الداخلين والخارجين من المخيمات.

 

والمرجعية الفلسطينية السياسية تطالب السلطات اللبنانية بإعطاء الحقوق المدنية والإنسانية للشعب الفلسطيني منذ أجبر على اللجوء القسري إلى الأراضي اللبنانية.

 

ثم تشكلت لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني منذ عدة سنوات من أجل دراسة ما يمكن تثبيته من الحقوق المدنية للفلسطينيين في لبنان وتم الاتفاق على بنود يمكن أن تتحول إلى مشاريع قرارات حكومية لإعطاء الحقوق المدنية للشعب الفلسطيني اللاجئ إلى لبنان.

 

فإذا بوزير العمل يسعى إلى قلب الطاولة على لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني وما تم الاتفاق عليه من حقوق تعطى للفلسطينيين، حيث أنه استبق طرح مشروع الاتفاق بين كبرى الأحزاب اللبنانية بالنسبة للحقوق المدنية للفلسطينيين على الحكومة اللبنانية من أجل أخذ القرارات المناسبة بذلك .. فكانت هذه الانتفاضة الشعبية السلمية للفلسطينيين في لبنان .. السؤال المطروح الآن هو هل يمكن أن تكون هذه الانتفاضة السلمية للفلسطينيين في لبنان بداية جدية لإنصافهم بعد (71) عام.

 

@ المصدر/ الشيخ الدكتور عبد الله حلاق


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917524589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة