صيدا سيتي

جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم

الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن فعاليات مهرجان بلدية صيدا والشبكة الرياضية للعام 2019، فاز فريق الجيش اللبناني بالمركز الأول  في بطولة الملاكمة، التي أقيمت في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا  ، وبحضور ممثل النائب الدكتور أسامة سعد رئيس النادي الشعبي الرياضي الدكتور عبدالقادر البساط، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، البطل الأولمبي أحمد المصري ممثلا رئيس اللجنة التكريمية الرياضية الأستاذ أحمد الحريري ، العقيد في الجيش اللبناني محمد فصاعي ممثلا قائد المركز العالي للرياضة العسكرية،  نائب رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة الأستاذ علي خليل, وممثلين عن الأندية المشاركة وهي : تيتانيوم – الشعبي – الفتيان – اللواء – ملتقى الشباب -  أكاديمية المصطفى للفنون القتالية ، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام، وعدد من ممثلي الأندية وشخصيات رياضية.

 

بداية النشيد الوطني اللبناني، فعرض لفرق الأندية المشاركة في البطولة، ثم كلمة الحاج الشماس التي أكد فيها أن بلدية صيدا لن تألو جهدا من أجل المضي قدما في رعاية الرياضة والرياضيين في صيدا والجوار لذلك كان إنشاء الشبكة الرياضية وهي إطار جامع للأندية وبإشراف مباشر من البلدية.

 

ثم تحدث البطل الأولمبي المصري فاستهل كلمته بالترحيب بالحضور والشخصيات الرياضية وبممثلي الإتحاد اللبناني للملاكمة والفاعليات الرياضية.

 

وقال: إن هذا المهرجان الرياضي الصيداوي هدفه التلاقي بين جميع أندية لبنان وجمع الرياضيين والأبطال في هذه المدينة التي تعشق الرياضة. وغالبية الأبطال في مختلف الألعاب ولدوا وترعرعوا في هذه المدينة التي هي مدينة الحب والوفاء والتضحية والإنجازات، ونحن كرياضيين نعتز بها وبدعم وإهتمام نوابها وفعالياتها وبلديتها وعلى رأسها المهندس محمد السعودي وأيضا رئيس الشبكة الرياضية الحاج الصديق حسن الشماس .. فشكرا لكل من ساهم في تعزيز ورفع شأن الرياضة والرياضيين في صيدا والجوار.

 

نتائج البطولة

بعد ذلك جرت المباريات بين أبطال الأندية المشاركة وقادها الحكام : شادي طوبية محمد العمر  محمد  الحلبي وجميل شاتيلا وشادي سلامي . وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

وزن ٥٦  فاز عمار العلول نادي تيتانيوم على وليد ياسين من نادي الشعبي صيدا بالإنسحاب

وزن ٦٠ فاز محمد عياش من نادي ملتقى الشباب صور على بدر العر نادي اللواء بالنقاط

وزن ٦٤ فاز عمر بديع من نادي الفتيان على عمر النجار من فريق الجيش اللبناني بالنقاط

وزن ٦٩ فاز حسن طحان من فريق الجيش اللبناني على سليم بلحس من نادي الفتيان بالنقاط

وزن ٧٥ فاز الياس فرح من فريق الجيش اللبناني على حسين بزري من نادي الشعبي صيدا بالنقاط

وزن ٧٥ فاز مصطفى القسط من نادي اللواء على محمد دقه من نادي ملتقى الشباب بالنقاط

وزن ٨١ فاز هادي ريمان من فريق الجيش اللبناني على جواد الأمين من نادي الشعبي بالنقاط

وزن ٩١ فاز محمد عركاوي  من نادي تيتانيوم كلوب على هادي بلحص من نادي الفتيان بضربة القاضية

وزن فوق ٩١ فاز ادهم حسن من فريق  الجيش اللبناني على صالح بلحص من نادي الفتيان بالإنسحاب

وفاز بالمركز الاول فريق الجيش اللبناني والثاني نادي تيتانيوم كلوب والمركز الثالث نادي الفتيان ونادي اللواء صيدا

 

وتوزيع الدروع

وفي الختام تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين وتوزيع دروع تكريميه للنوادي المشاركة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907679812
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة