صيدا سيتي

مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادر بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا طلاب ثانوية مصطفى الزعتري..هكذا ينتفضون حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، انه لليوم السابع على التوالي يشل الاضراب الشامل والاقفال التام ​مخيم عين الحلوة​، رفضا لقرار وزير العمل ​كميل ابو سليمان​ ضد المؤسسات و​العمال​ الفلسطينيين في ​لبنان​.

 

وابلغت ​مصادر فلسطينية​ لـ"النشرة"، انه جرى اليوم تسهيل انتقال ​الطلاب​ الفلسطينيين المشاركين في ​الدورة​ الثانية لشهادة "البريفية" على الرغم من اقفال المداخل الرئيسية الاربعة بالاطارات المطاطية المشتعلة او العوائق الحديدية.

 

وكانت مسيرة لبنانية فلسطينية مشتركة قد انطلقت في ​مدينة صيدا​ وجابت شوارعها وانتهت بدخول مخيم عين الحلوة كرسالة تضامن ودعم للحراك السلمي واستمراره حتى تراجع ​وزارة العمل​ عن قرارها المجحف بحق شعبنا الفلسطيني.


@ المصدر/ / محمد دهشة 

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919733918
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة