صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبوفخر تغريدات متتالية لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على وقع الاضراب العام واقفال الطرقات الرئيسية، انطلقت في مخيم عين الحلوة، مسيرة حاشدة رفضا لقرار وزير العمل كميل ابو سليمان بحق المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان.. وقد جابت شوارعه وسط حالة من الغضب والهتافات المطالبة بالتراجع عن القرار، في وقت رفع فيه المشاركون الاعلام الفلسطينية.
 

هذا وأعلنت لجنة تجار سوق الخضار في مخيم عين الحلوة انها مستمرة في الاضراب جنبا الى جنب مع شعبنا الفلسطيني وانها مستمرة في المشاركة ما لم ينال شعبنا الفلسطيني حقوقه.
 

واكدت اللجنة التزامها بما يقرره الشعب والقيادة السياسية وانها تحت القيادة السياسيه المكلفة من الفصائل من دون استثناء وتحت سيادة القانون اللبناني. كما اكدت اللجنة على سلمية الاحتجاجات.
 

وفي صيدا، انطلقت مسيرة سيارة من حي دلاعة وساحة الشهدلء وجابت شوارع المدينة رفضا لقرار وزير العمل، في وقت نفذ الجيش اللبناني انتشارا في عدد من احياء وشوارع مدينة صيدا وساحاتها الرئيسية حيث سير دوريات وأقام الحواجز الظرفية في عدة اماكن للحفاظ على الاستقرار.
 

وفي مخيم البض، رفع ابناء المخيم علم الجيش اللبناني مع علم فلسطين خلال فعاليات الاضراب الشامل رفضًا لقرار وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين.
 

@ المصدر/ محمد دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917462492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة