صيدا سيتي

لهذه الأسباب ضخ "المركزي" الـ50 ألف الجديدة بالسوق..! شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها

مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على وقع الاضراب العام واقفال الطرقات الرئيسية، انطلقت في مخيم عين الحلوة، مسيرة حاشدة رفضا لقرار وزير العمل كميل ابو سليمان بحق المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان.. وقد جابت شوارعه وسط حالة من الغضب والهتافات المطالبة بالتراجع عن القرار، في وقت رفع فيه المشاركون الاعلام الفلسطينية.
 

هذا وأعلنت لجنة تجار سوق الخضار في مخيم عين الحلوة انها مستمرة في الاضراب جنبا الى جنب مع شعبنا الفلسطيني وانها مستمرة في المشاركة ما لم ينال شعبنا الفلسطيني حقوقه.
 

واكدت اللجنة التزامها بما يقرره الشعب والقيادة السياسية وانها تحت القيادة السياسيه المكلفة من الفصائل من دون استثناء وتحت سيادة القانون اللبناني. كما اكدت اللجنة على سلمية الاحتجاجات.
 

وفي صيدا، انطلقت مسيرة سيارة من حي دلاعة وساحة الشهدلء وجابت شوارع المدينة رفضا لقرار وزير العمل، في وقت نفذ الجيش اللبناني انتشارا في عدد من احياء وشوارع مدينة صيدا وساحاتها الرئيسية حيث سير دوريات وأقام الحواجز الظرفية في عدة اماكن للحفاظ على الاستقرار.
 

وفي مخيم البض، رفع ابناء المخيم علم الجيش اللبناني مع علم فلسطين خلال فعاليات الاضراب الشامل رفضًا لقرار وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين.
 

@ المصدر/ محمد دهشة | منتدى الاعلاميين الفلسطينيين


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922612147
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة