صيدا سيتي

​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة

"عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتوالى المبادرات الفلسطينية واللبنانية الفردية والجماعية، في دعم صمود أبناء مخيم عين الحلوة، وهي تكبر ككرة الثلج وتتكامل تعبيرا عن رفض قرار وزير العمل كميل ابو سليمان الجائر والظالم بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان، وهي لم تقتصر على ابناء الشعب الفلسطيني وحده، بل أمتدت الى ابناء صيدا التي احتضنت القضية الفلسطينية وشعبها وما تخلت يوما عنه. 

 

وقد تبرع رجل الاعمال السيد عدنان ابو سيدو، بدعم ابناء المخيم، حيث أقيم "عشاء جماعي" عند المدخل الغربي لجهة حسبة صيدا، شارك فيه عدد من الفاعليات والوجهاء ونشطاء المجتمع المدني اضافة الى اعضاء الحراك الشعبي أنفسهم. 

 

وقد لاقت المبادرة ترحيبا من أبناء المخيم، وقال عضو قيادة الحراك الشعبي الناشط عاصف موسى، بإسم ابناء مخيم عين الحلوة، وشباب الحراك الشعبي، نشكر عائلة الحاج عدنان أبو سيدو على المبادرة التي تؤكد وقوفها الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني في مطالبه المحقة لاعطائه الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية، وتدل على ان أبناء الشعب الفلسطيني المعطاء، يتوحدون امام اية مخاطر يمكن ان تواجههم.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931950180
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة