صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبوفخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

"عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتوالى المبادرات الفلسطينية واللبنانية الفردية والجماعية، في دعم صمود أبناء مخيم عين الحلوة، وهي تكبر ككرة الثلج وتتكامل تعبيرا عن رفض قرار وزير العمل كميل ابو سليمان الجائر والظالم بشأن المؤسسات والعمال الفلسطينيين في لبنان، وهي لم تقتصر على ابناء الشعب الفلسطيني وحده، بل أمتدت الى ابناء صيدا التي احتضنت القضية الفلسطينية وشعبها وما تخلت يوما عنه. 

 

وقد تبرع رجل الاعمال السيد عدنان ابو سيدو، بدعم ابناء المخيم، حيث أقيم "عشاء جماعي" عند المدخل الغربي لجهة حسبة صيدا، شارك فيه عدد من الفاعليات والوجهاء ونشطاء المجتمع المدني اضافة الى اعضاء الحراك الشعبي أنفسهم. 

 

وقد لاقت المبادرة ترحيبا من أبناء المخيم، وقال عضو قيادة الحراك الشعبي الناشط عاصف موسى، بإسم ابناء مخيم عين الحلوة، وشباب الحراك الشعبي، نشكر عائلة الحاج عدنان أبو سيدو على المبادرة التي تؤكد وقوفها الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني في مطالبه المحقة لاعطائه الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية، وتدل على ان أبناء الشعب الفلسطيني المعطاء، يتوحدون امام اية مخاطر يمكن ان تواجههم.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917464361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة