صيدا سيتي

مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل

أبو محفوظ: نأمل بالتوصل لمخرج حكيم يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني


استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ضم " نائب الأمين العام هشام ابو محفوظ وعضوي الأمانة العامة رئيس مؤتمر فلسطينيي اوروبا ماجد الزير ورئيس الهيئة الدولية للدفاع عن المهنيين والنقابيين الفلسطينيين عادل دغمان وذلك في اطار جولة لهم على عدد من المسؤولين اللبنانيين.

 

وجرى خلال اللقاء التداول في تداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية بما يتعلق بعمل اللاجئين الفلسطينيين والمعالجات المستمرة للأزمة.

 

أبو محفوظ
وتحدث ابو محفوظ بإسم الوفد فقال"أولاً قدمنا الشكر للسيدة الحريري على دورها في دعم القضية الفلسطينية وهو الدور الذي نعرفه عنها ، وكذلك دورها في متابعة ومحاولة حل الأزمة الأخيرة من اجل التوصل الى مخرج حكيم يحفظ كرامة الفلسطيني كما عهدنا في الدولة اللبنانية التي تحتضن الفلسطينيين والتي اثبتت في تعاطيها مع الاعتراض الحضاري الذي رآه الناس عن اصالة الدولة اللبنانية وحضنها الدافىء . لكن هذه الأزمة تحتاج الى حل في اقرب وقت ونأمل ان لا يتأخر هذا الحل لأن هناك أناساً كثر قد يكون لهم دور - لا سمح الله في تداعياته . وان يكون مخرجاً حكيماً بطريقة تعبر عن حكمة  الذين يتابعون هذا الموضوع سواء دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري او دولة الرئيس سعد الحريري وكذلك دور السيدة الحريري الذي نحن في صيدا نشهد له دائما باصالته وحفاظه على اللحمة الفلسطينية ووقوفها مع قضايا الشعب الفلسطيني . ونامل ان يكون هذا الدور ايضا  في الخروج السريع من هذا المأزق، ووجدنا ان هذا الأمر موجودا لديها، وخرجنا مسرورين جدا من النفس والصدق الموجود عند السيدة الحريري. نحن كجهة لها علاقة بالفلسطينيين في الخارج نتمنى ان تنجح الجهود والمساعي الجارية  في الخروج باسرع وقت من هذه الأزمة بما يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919319095
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة