صيدا سيتي

حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل

أبو محفوظ: نأمل بالتوصل لمخرج حكيم يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني


استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ضم " نائب الأمين العام هشام ابو محفوظ وعضوي الأمانة العامة رئيس مؤتمر فلسطينيي اوروبا ماجد الزير ورئيس الهيئة الدولية للدفاع عن المهنيين والنقابيين الفلسطينيين عادل دغمان وذلك في اطار جولة لهم على عدد من المسؤولين اللبنانيين.

 

وجرى خلال اللقاء التداول في تداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية بما يتعلق بعمل اللاجئين الفلسطينيين والمعالجات المستمرة للأزمة.

 

أبو محفوظ
وتحدث ابو محفوظ بإسم الوفد فقال"أولاً قدمنا الشكر للسيدة الحريري على دورها في دعم القضية الفلسطينية وهو الدور الذي نعرفه عنها ، وكذلك دورها في متابعة ومحاولة حل الأزمة الأخيرة من اجل التوصل الى مخرج حكيم يحفظ كرامة الفلسطيني كما عهدنا في الدولة اللبنانية التي تحتضن الفلسطينيين والتي اثبتت في تعاطيها مع الاعتراض الحضاري الذي رآه الناس عن اصالة الدولة اللبنانية وحضنها الدافىء . لكن هذه الأزمة تحتاج الى حل في اقرب وقت ونأمل ان لا يتأخر هذا الحل لأن هناك أناساً كثر قد يكون لهم دور - لا سمح الله في تداعياته . وان يكون مخرجاً حكيماً بطريقة تعبر عن حكمة  الذين يتابعون هذا الموضوع سواء دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري او دولة الرئيس سعد الحريري وكذلك دور السيدة الحريري الذي نحن في صيدا نشهد له دائما باصالته وحفاظه على اللحمة الفلسطينية ووقوفها مع قضايا الشعب الفلسطيني . ونامل ان يكون هذا الدور ايضا  في الخروج السريع من هذا المأزق، ووجدنا ان هذا الأمر موجودا لديها، وخرجنا مسرورين جدا من النفس والصدق الموجود عند السيدة الحريري. نحن كجهة لها علاقة بالفلسطينيين في الخارج نتمنى ان تنجح الجهود والمساعي الجارية  في الخروج باسرع وقت من هذه الأزمة بما يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937032833
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة