صيدا سيتي

جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل

أبو محفوظ: نأمل بالتوصل لمخرج حكيم يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني


استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج ضم " نائب الأمين العام هشام ابو محفوظ وعضوي الأمانة العامة رئيس مؤتمر فلسطينيي اوروبا ماجد الزير ورئيس الهيئة الدولية للدفاع عن المهنيين والنقابيين الفلسطينيين عادل دغمان وذلك في اطار جولة لهم على عدد من المسؤولين اللبنانيين.

 

وجرى خلال اللقاء التداول في تداعيات قرار وزارة العمل اللبنانية بما يتعلق بعمل اللاجئين الفلسطينيين والمعالجات المستمرة للأزمة.

 

أبو محفوظ
وتحدث ابو محفوظ بإسم الوفد فقال"أولاً قدمنا الشكر للسيدة الحريري على دورها في دعم القضية الفلسطينية وهو الدور الذي نعرفه عنها ، وكذلك دورها في متابعة ومحاولة حل الأزمة الأخيرة من اجل التوصل الى مخرج حكيم يحفظ كرامة الفلسطيني كما عهدنا في الدولة اللبنانية التي تحتضن الفلسطينيين والتي اثبتت في تعاطيها مع الاعتراض الحضاري الذي رآه الناس عن اصالة الدولة اللبنانية وحضنها الدافىء . لكن هذه الأزمة تحتاج الى حل في اقرب وقت ونأمل ان لا يتأخر هذا الحل لأن هناك أناساً كثر قد يكون لهم دور - لا سمح الله في تداعياته . وان يكون مخرجاً حكيماً بطريقة تعبر عن حكمة  الذين يتابعون هذا الموضوع سواء دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري او دولة الرئيس سعد الحريري وكذلك دور السيدة الحريري الذي نحن في صيدا نشهد له دائما باصالته وحفاظه على اللحمة الفلسطينية ووقوفها مع قضايا الشعب الفلسطيني . ونامل ان يكون هذا الدور ايضا  في الخروج السريع من هذا المأزق، ووجدنا ان هذا الأمر موجودا لديها، وخرجنا مسرورين جدا من النفس والصدق الموجود عند السيدة الحريري. نحن كجهة لها علاقة بالفلسطينيين في الخارج نتمنى ان تنجح الجهود والمساعي الجارية  في الخروج باسرع وقت من هذه الأزمة بما يحفظ كرامة الشعب الفلسطيني".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922428937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة