صيدا سيتي

حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتقدمه أمين سر التجمع ماجد حمتو.

وكان اللقاء فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع العامة في لبنان، وتداعيات الإجراءات التي اتخذها وزير العمل اللبناني بحق اللاجئين الفلسطينيين.

أعضاء الوفد أكدوا على واجب الدفاع عن الشعب الفلسطيني في تحركاته المحقة، كما اعتبروا أن الإجراءات التي أصدرها وزير العمل هي إجراءات جائرة بحق شعب شرد من بلده منذ أكثر من 70 عاماً، كما أكدوا أن للشعب الفلسطيني خصوصية في لبنان.

بدوره النائب الدكتور أسامة سعد طالب الدولة اللبنانية بالرجوع عن هذه الاجراءات الظالمة التي جاءت تزامناً مع صفقة القرن الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة للاجئين. كما طالب سعد الدولة بإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه الإنسانية والاجتماعية والقانونية، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني تحمل الكثير في هذا البلد بسبب النظرة الأمنية الضيقة للمخيمات. يضاف إلى ذلك الضغوطات الحياتية التي تمارس بحقه بشكل دائم، والتضييق عليه وبناء جدران حول مخيم عين الحلوة لعزله عن محيطه.

وأكد سعد أن كل هذه المحاولات ستفشل في إحداث التفرقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين يجمعهما روابط الدم والانتماء للأمة العربية. كما أكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المحقة حتى تحقيق عودته إلى أرضه.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919314555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة