صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا

تعقيباً على زيارة وزيرة الطاقة الى مدينة صيدا استغرب الدكتور عبد الرحمن البزري أن تأتي هذه الزيارة في زمن التقنين الشديد للكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي في معظم ساعات النهار والليل عن المدينة، معتبراً أن صيدا تعاني تقصيراً واضحاً في الخدمات المتعلقة بوزارة الطاقة والمصالح المرتبطة بها، كما واستغرب أن يكون هنالك منتدى للطاقة في مدينة صيدا التي تعاني من غياب الطاقة الكهربائية إضافة الى غياب البدائل الأخرى للطاقات الصديقة للبيئة وما ينتج عن ذلك من انقطاع للمياه في فصل الصيف واشتداد الحرارة.

 

وأضاف البزري أن الوعود بتقوية الكهرباء في صيدا عن طريق إنشاء معمل جديد في الزهراني لا تُطمئن كثيراً نتيجة للتجارب السابقة مع المعامل الأخرى. أما لناحية الصرف الصحي فقد فات معالي الوزيرة أن تناقش مقدار الأثر البيئي السلبي على صيدا نتيجة لمرور شبكات الصرف الصحي فيها من مناطق مجاورة وبعيدة دون الأخذ بعين الاعتبار طبيعة شبكات الصرف في المدينة ومقدار تطابقها مع الشبكة الرئيسية.

 

وختم البزري متمنياً على وزارة حكومة " حارة كل مين إيدو إلو" أن يناقشوا ويدرسوا الملفات من مختلف وجهات النظر قبل التحدث عنها، معتبراً أن المنتدى الحالي يجب أن يُطلق عليه منتدى نقص وغياب الطاقة عن صيدا وضواحيها.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919391349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة