صيدا سيتي

للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية»

لبنانيات - السبت 20 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية»
يبدو أن شركة «إن إس أو» الإسرائيلية لبرامج التجسّس المعلوماتي، والتي يُعتَقد أنها قامت بقرصنة موقع «واتسآب» في السابق، أبلغت زبائنها بأنها تستطيع الحصول على بيانات المستخدمين من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وفق صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية.

وأفاد أشخاص على اطّلاع بأساليب الشركة لترويج مبيعاتها، بأن «إن إس أو» أبلغت عملاءها أن «التكنولوجيا التي تملكها تستطيع إزالة جميع بيانات المستخدم سراً من خوادم أبل وغوغل وفايسبوك ومايكروسوفت». ووفق وثائق اطّلعت عليها «فايننشال تايمز»، فإنه تم تطوير البرنامج «لجمع قدر أكبر من المعلومات المخزّنة خارج أجهزة الهاتف في السحابة مثل التاريخ الكامل لبيانات موقع الشخص المستهدف، والرسائل أو صور الأرشيف».
تقرير الصحيفة جاء بعدما أعلن موقع «واتسآب» المملوك لشركة «فايسبوك»، في أيار/ مايو الماضي، أنه أطلق تحديثاً لسدّ ثغرة أمنية في تطبيقه للرسائل، كانت تَسمح بإدخال برامج متطورة يمكن استخدامها للتجسّس على المستخدمين، مشيراً إلى أن الهجوم «يحمل بصمات شركة خاصة تعمل مع عدد من الحكومات حول العالم». وفي حين لم يكشف الموقع هوية الشركة، أشار كبير خبراء التكنولوجيا في مركز «الديموقراطية والتكنولوجيا»، جوزف هول، آنذاك، إلى أن عملية القرصنة مرتبطة ببرنامج «بيغاسوس» الذي تنتجه شركة «إن إس أو»، والذي يُباع إلى أجهزة إنفاذ القانون والاستخبارات. لكن شركة «إن إس أو» تؤكد أنها لا تشغّل برنامج «بيغاسوس» (يحوّل الهاتف إلى أداة للتجسس عبر تشغيل الكاميرا والميكروفون في هاتف الشخص المُستهدف)، بل إن عملها يقتصر على منح رخصة العمل فيه لمستخدمين من حكومات بعد التأكد من سجلّاتهم بشكل وثيق، «بهدف منع وقوع جرائم خطيرة مثل الإرهاب أو التحقيق فيها».

@ المصدر/ جريدة الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907699290
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة